مانشستر سيتي مهدد بضربة قوية قبل نهائي كأس الرابطة

أثار مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، الشكوك حول إمكانية لحاق نجم فريقه بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، أمام آرسنال بعد غد الأحد.

وأوضح جوارديولا، أن رحيم سترلينج، يجاهد لاستعادة لياقته قبل النهائي، مضيفا إنه يعاني من مشكلة عضلية ولا يدري مدى قدرته على خوض لقاء يوم الأحد.

لكن كانت هناك أنباء طيبة للمهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، الذي لم يلعب منذ اليوم الأخير لعام 2017 بسبب إصابة في الركبة، حيث قال جوارديولا إنه يتحسن يوما بعد آخر.

وأضاف: “عودة جابرييل قريبا جدا ستعطينا دفعة معنوية كبيرة.. كلنا نحتاج إلى أن يكون كل اللاعبين خاصة خط الظهر في أفضل حال”.

ويأمل جوارديولا في الفوز بأول ألقابه مع سيتي، لكن رغم أهمية المناسبة قال المدرب الإسباني إنه لن يغير خططه بالاعتماد على الحارس الثاني كلاوديو برافو، في مباريات الكأس.

وسيبدأ الحارس التشيلي أساسيا على ملعب ويمبلي يوم الأحد، وسيجلس البرازيلي إيدرسون بين البدلاء.

وقال: “كل مشجع له وجهة نظره لكني المدرب وأنا الذي أختار وكلاوديو سيشارك”.

وسيغيب فابيان ديلف، عن سيتي بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام ويجان أتلتيك، عندما خسر سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد يوم الاثنين الماضي.

وهي نتيجة قال جوارديولا إنه يتعين على فريقه نسيانها أمام آرسنال.

وقال المدرب الاسباني الذي فاز في 11 من 12 مباراة نهائية للكؤوس مع برشلونة وبايرن: “دائما أفضل خوض النهائي منتشيا بالفوز في مباراة قبلها.. كنت أتمنى مواصلة المشوار في كأس الاتحاد لكن يتعين علينا النهوض من كبوتنا والتعافي والتركيز في المباراة التالية”، وفقًا لوكالة “رويترز”.

شكرا للتعليق على الموضوع