إسبانيا تسحق الأرجنتين تحت أنظار ميسي

حقق المنتخب الإسباني فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره المنتخب الأرجنتيني في اللقاء الدولي الودي بنتيجة 6-1 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” في العاصمة الإسبانية مدريد ، وشهد اللقاء عدم مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي تابع على المباراة من المدرجات بسبب الإصابة التى يعاني منها .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا المنتخبين ، ففي الدقيقة ” 8 ” كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل هدف التقدم عن طريق هيجواين بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن وضعها هجواين بغرابة خارج المرمى ، ثم سجل اسبانيا هدف التقدم عن طريق ( دييجو كوستا ) بعد تمريرة سحرية من أسينسيو في الدقيقة ” 12 ” .

وبعدها مرر ميزا كرة الى هيجواين الذي سدد كرة لكن سهلة عند الحارس دي خيا ، ثم كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل هدف التعادل بعد كرة وصلت الى ميزا لكن راموس أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 24 ” ، وبعد أرسل اسينسيو كرة عرضية ثم رأسية من إيسكو لتصل الى البا الذي سددها قوية من أمام المرمى لكن الكرة ضلت طريق الشباك .

وفي الدقيقة ” 27 ” سجلت اسبانيا هدف ثاني عن طريق ( إيسكو ) بعد كرة وصلت الى اسينسيو الذي ارسل كرة عرضية حولها إيسكو بتسديدة في الشباك ، وبعدها سدد لو سيلسو كرة سهلة بين أحضان دي خيا ، سجلت الأرجنتين هدف أول عن طريق ( نيكولاس أوتاميندي ) بكرة رأسية بعد ركنية ، هدد إيسكو مرمى الأرجنتين ، لينتهي الشوط الأول 2-1 .

وخلال الشوط الثاني من المباراة ، حاول كلا المنتخبين تهديد مرمى الأخرى لكن دون خطورة حقيقية ، قبل أن يسجل المنتخب الإسباني هدف ثالث عن طريق ( إيسكو ) ، وذلك بعد كرة عرضية من إنييستا الى البديل أسباس الذي استلم الكرة ثم تجاوز الحارس كاباييرو قبل أن يمرر كرة الى القادم من الخلف إيسكو الذي سدد الكرة في الشباك بطريقة رائعة .

وفي الدقيقة ” 55 ” سجل المنتخب الإسباني هدف رابع بعد كرة وصلت الى إيسكو الذي مرر كرة الى اسباس الذي مررها الى ( تياجو ألكانتارا ) الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة ” 60 ” سجل المنتخب الاسباني هدف خامس عن طريق راموس لكن الحكم الغاه بداعي الخطأ على مدافع ريال مدريد .

كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل هدف ثاني عن طريق اوتاميندي لكن رأسيته أرتطمت في القائم الأيسر للحاري دي خيا في الدقيقة  “66 ” ، ارسل ميزا كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن بين أحضان دي خيا في الدقيقة  “72 ” ، ثم سجلت إسبانيا هدف خامس عن طريق ( أياغو اسباس ) بعد كرة طولية من دي خيا قبل أن يضع الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 76 ” سجل المنتخب الإسباني هدف سادس عن طريق ( إيسكو ) بعد خطأ من أوتاميندي لترتطم في إيسكو ثم وصلت الى أسباس الذي انطلق باكلرة ومررها الى إيسكو الذي سددها منطقة الجزاء في شباك كاباييرو ، أرسل البا كرة عرضية أبعدها الدفاع ، ثم سدد أسينسيو كرة قوية ولكنها فوق مرمى الحارس كاباييرو في الدقيقة ” 79 ” .

سدد لاعب المنتخب الأرجنتيني كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي في الدقيقة ” 86 ” ، دخل لاعبي المنتخبين في مشادة بسبب تدخل عنيف من لاعب المنتخب الأرجنتيني على نجم المنتخب الإسباني كوكي في الدقيقة ” 88 ” ، مرت الدقائق المتبقية من زمن اللقاء دون خطورة تذكر ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز المنتخب الإسباني 6-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع