متابعي “التلغراف” يتوقعون المتأهل الى نصف نهائي دوري الأبطال

تشارك “التلغراف” متابعيها من كافة انحاء الوطن العربى فى التوقع للفرق المتاهله والفريق الذى سيحسم  اللقاء النهائى من دورى ابطال اوربا .

فقد أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء ، مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتى شهدت مفاجآت ونتائج كبيرة جداً ، حيث انتصر ريال مدريد على يوفنتوس ، كما انتصر بايرن ميونيخ على إشبيلية ، في اللقائين اللذان أقيما يوم الثلاثاء .

وأستطاع فريق برشلونة أن يحقق انتصاراً كبيراً على روما ، في حين فجر فريق ليفربول مفاجأة مدوية بعدما حقق انتصار ساحق على مانشستر سيتي ، على أن تقام مباريات الإياب يومي الثلاثاء والأربعاء المقبل 10 و 11 أبريل الجاري .

والان عزيزى القارئ والمتابع لمباريات دورى ابطال اوربا  نقدم إليكم في هذا التقرير لتوقعات المتأهلين الى المربع الذهبي، ونرغب فى مشاركتنا فى توقعاتكم الشخصية

ريال مدريد و يوفنتوس : حقق ريال مدريد انتصاراً كبيراً 3-0 خارج قواعده بأقدام كريستيانو ومارسيلو ، وفي حال لم تحدث أي معجزات في لقاء سانتياجو البرنابيو ، فإن الفريق الأبيض سيحجز مقعداً في نصف النهائي دون أي مشاكل تذكر .

إشبيلية و بايرن ميونيخ : عاد بايرن ميونيخ بالفوز 2-1 على ملعب إشبيلية ، وسيتوجب على بايرن ميونيخ أن يقدم أفضل مالديه في ملعب آليانز آرينا من أجل تفادي المفاجآت ، بايرن ميونيخ الأقرب للتأهل لنصف النهائي ولكن سيكون بصعوبة .

برشلونة وروما : حقق فريق برشلونة انتصاراً كبيراً وسحقاً بنتيجة 4-1 على ملعبه وبين جماهيره ، النادي الكتلوني هو أول المتأهل الى المربع الذهبي دون أدنى شك ، ومباراة الإياب سوف تكون مباراة تحصيل حاصل ولن تأتي بالجديد .

ليفربول ومانشستر سيتي : فجر ليفربول مفاجأة مدوية وحقق انتصار 3-0 على مانشستر سيتي في أنفيلد ، فريق كلوب وضع قدماً في نصف النهائي ، ولكن يجب عليهم أن يكونوا حذرين جداً في لقاء الإياب أمام فريق يقوده بيب جوارديولا .

شكرا للتعليق على الموضوع