رونالدو الفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم بحسب ” موندو ديبورتيفو “

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن الفائز بجائزة الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 ، في الحفل الذي سوف يقام في مدينة زيورخ السويسرية يوم 9 يناير من العام الجديد .

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” قالت في تقرير حصري لها عبر صفحتها الإلكترونية  بأن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيكون الفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 ، متفوقاً على ليونيل ميسي وإنطوان جريزمان .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون ثانياً خلف كريستيانو رونالدو في الجائزة ، أما إنطوان جريزمان فقد حل ثالثاً وبعيداً كل البعد عن الثنائي ، مع العلم أن التصويت على الجائزة انتهى في 22 نوفمبر الماضي .

وقالت الصحيفة على أن جائزة الفيفا تمتاز بحرية التصويت من كلٍ ( النقباء والفنيين والصحفيين والمشجعين ) وهو الأمر الذي كان يصب في مصلحة ليونيل ميسي ، إلا أن فوز كريستيانو بدوري الأبطال واليورو كان له دور كبير في فوزه بالجائزة .

يذكر أن الصحيفة نفسها كانت قد كشف عن فوز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه قبل الإعلان عنها رسمياً من مجلة فرانس فوتبول ، في حين ستكون جائزة الفيفا هي الثانية لكريستيانو بعدما فاز بها في 2008 .

شكرا للتعليق على الموضوع