كريستيانو رونالدو يصدم ريال مدريد براتب خيالى

التلغراف – رياضة : أثار نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ، كريستيانو رونالدو ، الجدل حول بقائه في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل ، بعد التصريحات التى طلقها عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، على حساب فريق ليفربول .

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة نادي ريال مدريد الحصول على راتب سنوي قدره 80 مليون يورو ، وهو الأمر الذي صدم ريال مدريد .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن عقد رونالدو مع ريال مدريد ينتهي في عام 2021 وبالتالي فإنه سيحصل على 240 مليون يورو خلال مدة العقد ، وفي حال وافق ريال مدريد على طلبه فإن النادي سيتوجب عليه إعادة حساباته المالية .

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن راتب كريستيانو الجديد في حالة الموافقة عليه سيمثل 60% من ميزانية النادي ، كما أن كريستيانو رونالدو سيتفوق على راتب ليونيل ميسي ( 46 مليون يورو ) ، وعلى راتب نيمار ( 36 مليون يورو ) .

يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً انتقل الى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد ، وخاض مع ريال مدريد 438 مباراة وسجل 450 هدفاً وصنع 132 ، وحاز على الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي 4 مرات .

شكرا للتعليق على الموضوع