هل سيشارك محمد صلاح أمام الأوروجواي ؟

التلغراف – رياضة : يستعد المنتخب المصري ، لمواجهة نظيره المنتخب الأوروجوياني ، في أولى مباريات الفراعنة في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة 15 يونيو الجاري على أرضية ملعب ” إكاتيريتبيرغ أرينا ” .

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة المنتخب أمام نظيره المنتخب الأورجوياني ، وذلك في ظل تعافيه من الإصابة التى كان قد تعرض لها على مستوى الكتف في نهائي دوري أبطال أمام نظيره ليفربول .

وفقاً لآخر التقارير الصحفية فإن نجم فريق ليفربول محمد صلاح مازال يتدرب منفرداً بعيداً عن زملائه في المنتخب المصري ، حيث يجرى اللاعب بعض التدريبات الخاصة ، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي للاعب من أجل التعافي من الإصابة .

في حين قال طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا في تصريحات الصحفية حول حالة صلاح “سيتمرن بمفرده اليوم لأقل من ساعة ، عبارة عن هرولة خفيفة مع الكرة ، في حال كان كل شيء على ما يرام ، سنزيد كمية التمرين غداً “.

وتشير جميع التوقعات على عدم مشاركة صلاح في أولى مباريات المنتخب المصري في كأس العالم أمام نظيره المنتخب الأوروجوياني ، وذلك خوفاً من تعرض اللاعب لإنتكاسة ، وسوف تتوقف مشاركته على مدى جاهزيته وتعافيه .

شكرا للتعليق على الموضوع