مفاجأة من العيار الثقيل.. بطلة العالم تودع مونديال روسيا

التلغراف – رياضة : ودع المنتخب الألماني نهائيات كأس العالم عقب الخسارة أمام نظيره المنتخب الكوري الجونبي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” کازان أرينا ” بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم ، ليتجمد رصيد ألمانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث ، بينما رفعت كوريا الجنوبية رصيدها الى 3 نقاط رابعاً ، في حين تأهلت المكسيك والسويد الى دور الـ16 .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين المنتخبين ، وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع أفضلية نسبية من جانب المنتخب الألماني ، بينم اعتمد المنتخب الكوري الجنوبي على التكتل الدفاعي وإغلاق المساحات واللعب على المرتدات ، بينما شهدت الدقيقة ” 13 ” أول كرة خطيرة لصالح ألمانيا بعد كرة عرضية من غوريتسكا كلن الدفاع أبعدها .

وفي الدقيقة” 18 ” كاد المنتخب الكوري الجنوبي أن يخطف هدف التقدم بعد أن سدد وو يونغ جونغ كرة من ضربة حرة مباشرة فشل نوير في إمساكها وسط تابعه من لاعب المنتخب الكوري لكن نوير أبعد الكرة بصعوبة مرة أخرى ، وبعدها أرسل لاعب كوريا عرضية ثم أبعدها دفاع ألمانيا برأسية لتصل الى سون هيونغ مين الذي سدد كرة فوق المرمى بقليل .

أرسل نجم ألمانيا كرة عرضية أرضية دون أي متابع لتصل الى فرنر الذي أرسل كرة عرضية أبعدها الدفاع الكوري ، سدد رويس كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها في المدافع عند الدقيقة ” 32 ” ، سدد فرنر كرة من داخل منطقة الجزاء لكن ارتطمت في الدفاع الى ركنية ثم كرة وصلت الى هوملز الذي سدد كرة لكن الحارس تدخل ، لينتهي الشوط الأول 0-0 .

14

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد المنتخب الالماني أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية ثم رأسية من اللاعب غوريتسكا لكن الحارس أبعدها ببراعة منقذاً مرماه من هدف محقق ، وفي الدقيقة ” 50 ” أهدر فرنر هدف محقق بعد كرة عرضية وتسديدة بعيدة عن المرمى ، ثم أهدر سون هيونغ مين فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 52 ” .

وفي الدقيقة ” 57 ” خرج سامي خضيرة ودخل بدلاً منه جوميز من جانب الالمان ، وبعدها أهدر المنتخب الكوري الجنوبي فرصة هدف محقق عن طريق مون سيون مين بعد أن تدخل هوملز في اللحظة الأخيرة ، وبعدها خرج ليون غوريتسكا ودخل بدلاً منه توماس مولر في الدقيقة ” 63 ” ، وبعدها أستمرت محاولات المنتخب الألماني لتسجيل هدف التاهل .

أهدر المنتخب الألماني هدف محقق بعد كرة عرضية حولها جوميز لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة وابعد الكرة ، بعدها خرج جوناس هيكتور ودخل بدلاً منه براندت في الدقيقة ” 77 ” ، وبعدها سدد سون هيونغ مين كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل ، وبعدها أبعد دفاع الكوري الجنوبي كرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 79 ” .

أطلق رويس تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 82 ” ، سدد كروس كرة قوية ولكنها فوق المرمى ، أهدر هوملز هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية فوق المرمى في الدقيقة ” 86 ” ، سدد كروس كرة أرضية تصدى لها الحارس ، وبعدها سدد لاعب المنتخب الكوري الجنوبي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نوير .

سجل المنتخب الكوري الجنوبي هدف التقدم لكن الحكم الغاه بعادي التسلل في الدقيقة ” 90+2 ” ، قبل أن يستعين الحكم بتقنية الفيديو ويحتسب الهدف عن طريق ( كيم يونغ غون ) بعد أن تبين بأن التمريرة جائت من كروس ، أهدر هوملز هدف محقق لصالح ألمانيا ، ثم سجل ( سون هيونغ مين ) هدف ثاني بعد هجمة مرتدة وسط خروج خاطىء من نوير ، أبعد حارس كوريا الجونبية كرة خطيرة في الدقيقة ” 90+8 ” ، ثم رأسية من هوملز في العارضة لينتهي اللقاء 2-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع