السويد تسحق المكسيك وترافقها إلى ثمن النهائي

التلغراف – رياضة : حقق المنتخب السويدي فوز كبير على نظيره المنتخب المكسيكي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في المونديال، بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده لست نقاط ويتصدر المجموعة السادسة، ويتأهل رفقة المكسكيك لثمن النهائي.

كان الشوط الأول قليل المحاولات، حيث أغلق المنتخب السويدي مناطقه جيداً، ولم يجد المنتخب المكسيكي المساحات التي يفضلها بسبب السرعات الكبيرة لدى لاعبيه، وحاول المنتخب السويدي عبر بعض الكرات العرضية والطويلة.

وسجل المنتخب السويدي هدف السبق في الدقيقة الخمسين من المباراة، بعد كرة رفعها سابستيان لارسون من الجهة اليمنى، قابلها المدافع لودفيغ اوغوستينسون على القائم الثاني وسددها بيسراه ببراعة في مرمى الحارس اوتشوا.

17

لم يكتفي المنتخب الإسكندنافي بهذا الهدف، فقد تمكن من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء إحتسبها الحكم في الدقيقة 61، ليتقدم لتنفيذها، القائد أندرياس جرانكفيست ويضعها بإقتدار في منتصف مرمى الحارس غييرمي اوتشوا.

وحسم المنتخب السويدي كل شيء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74، بعد كرة مرفوعة من رمية تماس، قابلها إيزاك تيلين وهيأها لزميله أولا تويفونين، فحاول المدافع المكسيكي إدسون القاريز إبعادها ولكنه وضعها في مرماه بالخطأ.

شكرا للتعليق على الموضوع