الرئيس الفرنسي في روسيا لحضور مباراة نصف النهائي

روسيا – التلغراف : أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الاثنين، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر إلى روسيا فقط لحضور مباراة كأس العالم لكرة القدم، التي ستجري في بطرسبورغ.

وأشار بيسكوف إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يخطط لحضور هذه المباراة، ولكن بغض النظر عن ذلك، لا يوجد نقص في التواصل بين الرئيسين.

وقال بيسكوف للصحفيين: “حسب ما نعلم، يعني الرئيس ماكرون الحضور لبطرسبورغ فقط للمباراة وبعدها مباشرة مغادرة بطرسبورغ، في المقابل، لا ينص جدول الرئيس بوتين على زيارة هذه المباراة”.

وأضاف: “لقد تكونت لديهما علاقات طيبة وبناءة، أعني الرئيسين بوتين وماكرون، لذا في هذه الحالة، لا يوجد نقص في التواصل بين روسيا وفرنسا على أعلى المستويات”.

تابعونا وبث مباشر لمونديال روسيا 2018

هذا ويلتقى منتخب بلجيكا مع فرنسا في الثامنة مساء غدا الثلاثاء، على أرض ملعب “كريستوفسكي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

وصعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 — 1، بينما فازت فرنسا على أوروغواي بنتيجة 2 — 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

شكرا للتعليق على الموضوع