محافظ الشرقية يشهد احتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن

حمادة رزق – الشرقية – التلغراف : شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إحتفالية تدشين المقر الجديد لحزب مستقبل وطن بالشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وأعضاء الأمانة العامة للهيئة العليا للحزب وأعضاء الأمانة العامة بالمحافظة وعدداً من نواب البرلمان وأعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في إطار خطة حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي تهدف للتواصل مع المواطنين للاستماع لمشاكلهم لحلها، وذلك من خلال افتتاح مقرات للحزب بكافة المحافظات والمراكز والقرى على مستوى الجمهورية.

حيث تقدم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتسليم  20 شهادة أمان على الأسر الأولى بالرعاية مقدمة من حزب مستقبل وطن وذلك على هامش احتفالية تدشين مقر حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

4

كما كرم المحافظ أوائل الشهادة الثانوية بمنحهم شهادات تقدير تكريماً وتقديراً لتفوقهم .

أكد الدكتور محمد سليم الأمين العام للحزب بالشرقية أن حزب مستقبل وطن يحمل على عاتقه الحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية التي استردت الوطن من جماعات مضللة، مشيرًا إلى أن برنامج الحزب بالشرقية يقوم على رصد المشاكل التي تواجه المواطن الشرقاوي وتوفير الحلول اللازمة لها بالتنسيق مع النواب وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي وعلى رأسه محافظ الإقليم وكذلك مواجهة الأفكار المتطرفه والهدامة.

محمد سلام مدير مكتب "التلغراف" وحماده رزق امين الشباب بالشرقية

اوضح “سليم” أنه تم اختيار الحالات المستحقة لشهادة امان بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي بعد إجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لتقدم لها شهادة أمان لتمتد قائمة الإهتمام بالفئات المستحقة بالمجتمع لتوفير حياة كريمة .

واشادت امينة المرأه “ملاك جمعة” عن أهمية دور المرأة في الحياة الحزبية والسياسية والمشاركة في بناء وتنمية الوطن .

واكد الدكتور “أحمد علاء” أمين الشباب بحزب مستقبل وطن بالشرقية إن الشباب أساس تقدم ورقي المجتمع وحرصًا على توسيع مشاركته في الحزب لتشجيعه على المشاركة في الحياه السياسية والحزبية لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

6

وأكد النائب أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب وعضو الأمانة العامة للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن أن الحزب يستهدف خدمة أبناء الوطن ويعمل لصالح الوطن واستقراره ويحمل آمال وطموحات الشعب المصري في مستقبل أفضل.

شكرا للتعليق على الموضوع