مدير مهرجان أفلام الأطفال الدولي يتفقد مجمع “سيتي سنتر” رابع أكبر مجمع تسوّق في العالم باصفهان

أصفهان – منصور جهاني – التلغراف:تفقد مدير مهرجان أفلام الأطفال الدولي والمستشار العالي لمنظمة السينما بايران “عليرضا رضاداد”، مجمع “سيتي سنتر” السينمائي في أصفهان الذي يصنّف كرابع أكبر مركز تسوق في العالم.

وخلال جولته تأكد “عليرضا رضاداد” من جاهزية قاعات المجمع السينمائية في عرض الأفلام على مستوى البلاد، كما تم إطلاعه على المراحل المختلفة لإعداده من التجهيز الفني وبرنامج الانضمام إلى واجهات العرض.

وأعرب مدير مهرجان أفلام الأطفال بايران عن أمله بأن تستضيف قاعات هذا المجمع السينمائية باصفهان والتي تم إعدادها حديثا أفلام الدورة الواحدة والثلاثين من مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي، لاسيما وأن هذا المجمع العالمي يحتوي على القدرات المطلوبة ومستوى العرض التقني الحديث (قدرة استقبال ألف شخص) وتميّزه بامتلاك خمس قاعات حديثة مجهزة بأحدث المعايير عالمية.

34

كما هنأ “رضاداد” بافتتاح هذه المجموعة السينمائية المميزة لمواطني محاظفة أصفهان التاريخية، ووجه جزيل الشكر لكل من ساهم في بناء هذا المجمع الهائل، وقال: “إن ميزات هذا المجمع العالمي أنه يحتضن جميع المجالات الثقافية والسياحية والفنية علاوة على أقسامه التجارية والاقتصادية.

36

مجمع سيتي سنتر السينمائي يعد أول وأكبر مركز تجاري وثقافي وترفيهي وسياحي في إيران بعد الثورة الإسلامية في أصفهان، ويحوز هذا المجمع على مرتبة رابع أكبر مركز تسوق في العالم، ويتألف سيتي سنتر من 7 طوابق تنحصر في طابقين منه أقسام السينما والترفيه مع 10 قاعات سينمائية وقاعات لألعاب الأطفال والكمبيوتر ومدينة جميلة لترفيه الأطفال.

جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بايران  ICFF ينعقد من 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2018 بإدارة “علیرضا رضاداد” في قسميه المحلي والدولي في مدينة أصفهان التاريخية بإيران.

شكرا للتعليق على الموضوع