فوز كبير ومثير لدورتموند على ليفربول

رياضة – التلغراف : تمكن فريق بروسيا دورتموند الألماني من تحقيق فوز مثير وقاتل على حساب نظيره فريق ليفربول الانجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساءالأحد ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة الأمريكية.

إفتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين بعد كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليسرى عبر الظهير الأيسر الاسكتلندي أندي روبرتسون بإتجاه منطقة الجزاء قابلها المدافع الهولندي فريجيل فان دايك برأسية رائعة في المرمى.

لم يقم فريق بروسيا دورتموند بردة فعل حقيقية بعد تلقيه الهدف، إلى جاءت ركلة الجزاء التي حصل عليها الألماني كريستيان بوليسيتش، الذي تولى تنفيذها وسددها بنجاح في مرمى حارس الريدز الألماني لوريس كاريوس في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 88 ومن هجمة مرتدة خاطفة، سجل بروسيا دورتموند هدف التقدم، حيث وصلت الكرة على الجهة اليسرى إلى مارسيل شمليزر الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى بوليسيتش أمام منطقة الجزاء ليتقدم ويسددها في المرمى.

واصل بوليسيتش تألقه الكبير في نهاية المباراة وساهم بالهدف الثالث للفريق الألماني، عندما وصلته الكرة داخل المنطقة ليستلمها بشكل رائع ويسددها بإتجاه المرمى فصدها كاريوس، ليتابعها الدنماركي جاكوب لارسون في المرمى.

شكرا للتعليق على الموضوع