برغوث ل”التلغراف”: تعيين أبو ردينة وزيرا للاعلام يبشر بإعادة الاعتبار لإعلامنا الوطني‎

فلسطين- التلغراف : اعتبر الاعلامي احمد برغوث قرار رئيس دولة فلسطين محمود عباس بتكليف نبيل ابو ردينة وزيرا للإعلام في منتهى الاهمية لما يتمتع به الرجل من خبرة ودراية تراكمية على مدار سنوات طويلة في العمل الاعلامي في الصفوف المتقدمة ، واحتكاكه المباشر بقيادة الصف الاول كونه واحد منهم ، ما يبشر بحدوث طفرات نوعية في مجال العمل الاعلامي وذلك فى تصريح خاص ل”التلغراف”.

واضاف برغوث : كم هو صعب ومؤلم ان نرى الكثير من صحفيينا يبحثون عن الاخبار والمعلومات الخاصة بنا من مصادر غير فلسطينية ، وما يحمله هذا التوجه من اعتراف بضعف الاعلام الوطني ، وما يشكله ذلك التصرف أيضا من خطر يستغله الاعلام الغير فلسطيني في تمرير وجهات نظره حول قضايا وطنية .

مؤكدا على أن وجود هذا الهرم الاعلامي ” ابوردينة ” الكبير في هذا الموقع ، سيعيد الاعتبار لاعلامنا الوطني من جميع النواحي التقنية والمهنية ، والمصداقية ، وقبل ذلك وبعده أنه سيعيد الثقة لهذا المجال الهام ، وهو ينقل الرواية الفلسطينية بحرفية تضمن تفاعل المتلقي معها .

وتوقع برغوث ان العاملين في مجال الصحافة والاعلام سيلحظون الروح التي سيبثها أبوردينة في الاعلام الوطني .

وناشد برغوث الصحفيين والاعلاميين التعاون التام مع الوزير ابوردينة لتحقيق المصلحة الوطنية العليا ن وعدم الاعتماد الكلي على الاعلام غير الفلسطيني في استقاء الاخبار التي تخصنا كفلسطينيين .

شكرا للتعليق على الموضوع