تشيلسي يحقق فوزاً مثيراً على أرسنال في قمة البريميرليج

رياضة – التلغراف : حقق فريق تشيلسي فوزاً مثيراً وثميناً على حساب نظيره أرسنال في اللقاء الذي أقيم مساء  السب على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” ، ليرفع تشيلسي رصيده الى 6 نقاط في الصدارة مؤقتاً ، في حين تجمد رصيد أرسنال بدون أي نقطة في المركز السادس عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق تشيلسي ، حيث سدد دافيد لويز كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 3 ” ، وبعدها سدد بيدرو كرة قوية أخرى ضلت طريق الممرى ، وفي الدقيقة ” 7 ” كاد أرسنال أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من مونريال الى مسعود أوزيل الذي حولها بجوار المرمى بقليل .

وفي الدقيقة ” 9 ” سجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق ( بيدرو رودريجيز ) بعد كرة أنطلق بها ألونسو ليمرر كرة عرضية حولها بيدرو في الشباك ، وبعدها سدد باركلي كرة فوق المرمى ، وفي الدقيقة ” 17 ” سد أوباميانج كرة أبعدها كيبا ، وبعدها أهدر أرسنال هدف محقق بعد كرة من بيليرين سددها أوباميانج لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 19 ” .

إستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 20 ” عن طريق ( ألفارو موراتا ) بعد كرة طولية من أزبيليكويتا أستلمها موراتا وتلاعب بموستافي وسدد كرة أرضية في الشباك ، وبعدها أهدر أرسنال هدف محقق بع كرة عرضية من إيوبي سددها مخيتاريات فوق المرمى بغرابة شديدة في الدقيقة ” 31 ” من زمن الشوط الأول والمباراة .

وفي الدقيقة ” 37 ” سجل أرسنال هدف تقليص النتيجة بعد كرة أفتكها مونريال لتصل الى إيوبي الذي أرسل عرضية حولها ( هنريك مخيتاريان ) بسديدة رائعة سكنت شباك الحارس كيبا ، وبعدها سدد موراتا كرة رائعة أبعدها الحارس الى ركنية في الدقيقة ” 37 ” ، وبعدها مرر مخيتاريان كرة عرضية حولها ( أليكس إيوبي ) بتسديدة رائعة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 44 ” كاد أرسنال أن يسجل هدف ثالث بعد كرة عرضية من إيوبي من الجانب الأيسر حولها أوباميانج بجوار المرمى بقليل ، وفي الدقيقة ” 45 ” كاد فريق أرنسال أن يسجل هدف ثالث بعد كرة عرضية من مختياريان على الرواق الأيمن سددها إيوبي فوق المرمى بغرابة شديدة ، لينتهي بعدها الشوط الأول من اللقاء بالتعادل 2-2 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد لاعب تشيلسي كرة قوية ولكنها فوق المرمى ، وفي الدقيقة ” 52 ” طالب تشيلسي بركلة جزاء بعد تسديدة من كانتي ولمسة يد من سوكراتيس لكن الحكم طالب بأستمرار اللعب ، وبعدها أطلق باركلي تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس بيتر تشيك أبعدها الكرة الى ركنية في الدقيقة ” 56 ” .

وفي الدقيقة ” 60 ” خرج الثنائي باركلي وويليان ودخل بدلاً منهما هازارد وكوفاسيتش ، سدد جورجينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تشيك تصدى لها في الدقيقة ” 63 ” ، وبعدها خرج أوزيل ودخل بدلاً منه رامزي في الدقيقة ” 67 ” ، وبعدها أرسل هازارد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن مرت من امام الجميع دون أي متابع .

سدد لويز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن بيتر تشيك أبعد الكرة في الدقيقة ” 74 ” ، وبعدها خرج إيوبي ودخل بدلاً منه لاكازيت  ، وبعدها خرج موراتا ودخل بدلاً منه جيرو ، وبعدها مرر رامزي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء أمسك بها كيبا على مرتين بصعوبة في الدقيقة ” 77 ” ، ثم أرسل ألونسو عرضية حولها كانتي برأسية فوق المرمى .

وفي الدقيقة ” 80 ” سجل تشيلسي هدف ثالث عن طريق ( ماركو ألونسو ) بعد كرة عرضية من هازارد حولها ألونسو بتسديدة في الشباك ، كاد هازارد أن يسجل هدف رابع لكن تشيك أنقذ مرماه ، وبعدها سدد جيرو كرة من داخل منطقة الجزاء لكن تشيك واصل التألق ، سدد رامزي كرة قوية فوق المرمى ، أهدر جيرو هدف محقق ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز تشيلسي 3-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع