#محافظ_الشرقية فى جولة مفاجئة ليلاً بشوارع مدينة الزقازيق

محمد سلام – الشرقية : في أولى جولاته وسيراً على الأقدام .. قام الدكتور ممدوح محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق بدءآ من (ميدان المحطة – شارع فاروق – شارع النقراشى- مزلقان الحسينية – شارع الشهيد طيار) للوقوف على حالة النظافة والإشغالات بالشوارع والميادين الرئيسية والإستماع لهموم ومشاكل المواطن الشرقاوى .

أعطى المحافظ تعليمات لمدير مكتبه بتسجيل بيانات المواطنين الذين إستوقفوه خلال جولته بشوارع مدينة الزقازيق لإحضارهم يوم الثلاثاء المخصص من كل إسبوع لإستقبال المواطنين والإستماع إلى مشاكلهم ومحاولة إيجاد الحلول اللازمة لهم بحضور الجهات المعنية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

16 18

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة الإهتمام بخدمة المواطنين وتوفير حياه كريمة لهم والإستماع لمشاكلهم والعمل على حلها من خلال جولات ميدانية والتواجد بينهم ، وكذلك تحديد لقاءات بمواعيد ثابتة للقائهم والإستماع لهم باعتبار أن المواطن شريك رئيسي في بناء مستقبل الوطن وتنميته ، مشيراً إلى أنه يولي إهتماماً كبيراً بملف النظافة والإشغالات والتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول ورفع الإشغالات لفتح الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن .

15

شكرا للتعليق على الموضوع