انتر ميلان يحقق فوزاً قاتلاً على سامبدوريا

الدوري الإيطالي – التلغراف : حقق فريق إنتر ميلان فوزاً قاتلاً على فريق سامبدوريا ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ” بنتيجة 0-0 ، في إطار مباريان الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي .

ورفع الإنتر رصيده بعد هذا الفوز القاتل والمهم الى 7 نقاط في المركز السابع مؤقتاً في جدول الترتيب العام للكالتشيو ، في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا بعد هذه الخسارة الى 7 نقاط في المركز السادس مؤقتاً في جدول الترتيب .

خلال الشوط الاول من المباراة ، سدد لاعب سامبدوريا كرة قوية ولكن حارس الإنتر تصدى للكرة في الدقيقة ” 13 ” ، وبعدها رد الإنتر بتسديدة قوية من ناينجولان لكن الحارس أبعدها ، ثم ألغة الحكم هدفاً لصالح انتر ميلان وناينجولان .

وفي الشوط الثاني ، حرم القائم فريق الإنتر من هدف محقق في الدقيقة ” 50 ” ، أرسل كاندريفا كرة عرضية حولها إيكاردي برأسية بمحاذاة القائم ، وبعدها أرسل بيريسيش كرة عرضية حولها إيكاردي بجوار القائم في الدقيقة ” 72 ” .

 سجل فريق الإنتر هدف أول في الدقيقة ” 86 ” لكن الحكم الغاه بعد إستعانته بتقنية الفيديو مرة أخرى ، وفي الدقيقة ” 90+4 ” سجل الإنتر هدف الفوز عن طريق ( مارسيلو بروزوفيتش ) لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق الإنتر بنتيجة 1-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع