ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على إسبانيول في الليجا

الدوري الإسباني – التلغراف : حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً ومهماً على نظيره فريق إسبانيول ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 1-0 ، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ” الليجا ” ، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 13 نقطة في الصدارة مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 7 نقاط في المركز السادس مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة ، كامنت سريعة وقوية من جانب فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور ، وسط تراجع من جانب لاعبي إسبانيول الى مناطقهم والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ، وفي الدقيقة ” 5 ” أرسل أودرويوزلا من على الراوق الأيمن حولها إيسكو بتسديدة بجوار القائم ، وبعدها سدد بياتي كرة أرضية لكنها بجوار المرمى بقليل .

استمرت أفضلية فريق ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط إنضباط تكتيكي من جانب إسبانيول من أجل إغلاق الطرق المؤدية الى مرمى لوبيز ، سدد كاسيميرو كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى ، أرسل ناتشو كرة عرضية في الدقيقة ” 34 ” من الجانب الأيسر فشل ماركو أسينسيو في تحويلها الشباك .

كاد إسبانيول أن يسجل هدف التقدم بعد هجمة مرتدة وصلت الى هيرنان بيريز الذي سدد كرة قوية ولكن كورتوا أبعدها ثم تدخل كاسيميرو في اللحظة الاخيرة من أمام لاعب إسبانيول ، سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( ماركو أسينسيو ) بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء ، كاد ناتشو أن يضيف هدف ثاني برأسية ، لينتهي الشوط الاول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، مرر سيبايوس كرة الى مودريتش الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لن لوبيز أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 47 ” ، ثم سدد إيسكو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المقص الأيسر للحارس لوبيز ، كاد إسبانيول أن يخطف التعادل بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن دفاعات الملكي أبعد الكرة بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 59 ” خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه ماريانو دياز ، وبعدها خرج سيبايوس ودخل بدلاً منه فاسكيز ، كاد فريق إسبانيول أن يسجل هدف التعادل عن طريق بورخا ايغليسياس لكن كرته ارتطمت في العارضية ، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من إيسكو حولها راموس برأسية لن لوبيز أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 72 ” .

سدد جرانيرو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بعيدة عن المرمى ، ثم خرج إيسكو ودخل لورينتي في الدقيقة ” 78 ” ، سدد لورينتي كرة تصدى لها الحارس لوبيز بثبات في الدقيقة ” 82 ” ، حاول فريق إسبانيول الضغط على ريال مدريد على امل خطف التعادل لكن دفاعات الملكي كانت بالمرصاد ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 1-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع