صاروخ ستوريدج ينقذ ليفربول من خسارة محققة أمام تشيلسي

الدوري الإنجليزي – التلغراف : تفادى ليفربول الخسارة واكتفى بالتعادل أمام تشيلسي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 1-1 ، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي ، ليرفع تشيلسي رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث ، بينما رفع ليفربول رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي .

بداية الشوط الأول من المباراة ، كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول على أرضية الملعب ، حيث سدد محمد صلاح كرة على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 5 ” ، وبعدها أطلق محمد صلاح كرة قوية على حدود منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن مرمى الحارس كيبا في الدقيقة ” 10 ” من زمن الشوط الأول .

وفي الدقيقة ” 21 ” أهدر تشيلسي هدف محقق بعد كرة طولية من لويز الى ويليان الذي استلم الكرة وسدد لكن أليسون كان بالمرصاد وأبعد الكرة بعد خروج في وقت مناسب ، سجل البلوز هدف التقدم عن طريق ( إيدين هازارد ) في الدقيقة ” 25 ” إثر تمريرة بينية من كوفاسيتش انفرد من خلالها هازارد بالمرمى قبل أن يسدد كرة في الشباك ببراعة .

كاد ليفربول أن يعدل النتيجة بعد كرة وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس وسدد الكرة لكن رودريجر أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة ” 32 ” ، ثم أرسل آرنولد كرة عرضية خطيرة وصلت الى ماني داخل منطقة الجزايء ليسدد كرة مقصية لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 44 ” ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0 .

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة ، منع المدافع غوميز نجم تشيلسي هازارد من التوغل في عمق دفاع الريدز في الدقيقة ” 47 ” ، وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة حقيقية ، ثم كاد ليفربول أن يسجل هدف التعادل بعد كرة وصلت الى ماني داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة لكن كيبا أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” .

وبعدها خرج جيرو ودخل بدلاً منه موراتا في الدقيقة ” 64 ” من جانب البلوز ، في حين خرج محمد صلاح ودخل بدلاً منه شاكيري من جانب الريدز ، سدد هازارد كرة على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون أبعدها ، ثم أهدر شاكيري هدف محقق بعد كرة عرضية من روبيرتسون حولها البديل شاكيري بغرابة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 70 ” .

ثم أرسل مينلر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها فرمينهو برأسية لكن لويز أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة ” 72 ” ، وبعدها خرج ويليان ودخل موسيس من جانب الريدز ، وبعدها خرج كوفاسيتش ودخل باركلي في الدقيقة ” 80 ” ، سدد شاكيري كرة من ضربة حرة لكن سهلة عند الحارس كيبا الذي تصدى لها بسهولة في الدقيقة ” 83 ” .

أجرى مدرب ليفربول تبديل آخير بخروج مينلر ودخل ستوريدج في الدقيقة ” 85 ” ، وفي الدقيقة ” 89 ” سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق البديل ( دانييل ستوريدج ) بعدما أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل كيبا  في التصدى لها ، سدد موسيس كرة من داخهل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع