صلاح يقود ليفربول للفوز على هيديرسفيلد في البريميرليج

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق هيديرسفيلد تاون ، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 1-0 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” غالفارم ” ، ليرفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة في الصدارة بجانب مانشستر سيتي ، بينما تجمد رصيد هيديرسفيلد عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً جداً بين الفريقين ، وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب ودون أي خطورة حقيقيةعلى المرميين ، في حين اعتمد فريق هيديرسفيلد تاون على الضغط العالي وإغلاق المساحات على ليفربول ، في حين كاد الضيوف الأكثر سيطرة وأستحواذاً على الكرة ولكن دون خطورة حقيقية على كلا المرميين .

وفي الدقيقة ” 24 ” سجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) مستغلاً تمريرة بينية من شاكيري قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في القائم من الأسفل وسكنت الشباك ، وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم لكن دون خطورة حقيقية وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب ، وفشل الفريقين في تهديد كلا المرميين .

كاد فريق هيديرسفيلد أن يقتنص هدف التعادل بعدما سدد جوناثان هوغ كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم الأيمن للحارس اليسون ، وفي الدقيقة ” 36 ” سدد فيليب بيلينغ كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم الأيمن للحارس ، وبعدها سجل هيديرسفيلد التعادل لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل ، لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، خرج هيندرسون ودخل بدلاً منه فينالدوم من جانب الريدز في أول تبديلات المباراة ، وبعدها سدد ستوريدج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 48 ” ، ثم كاد فريق هيديرسفيلد أن يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية من اليمين ثم رأسية من ديبواتري لكن اليسون تصدى لها بثبات .

كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف ثاني بعد كرة طولية استلمها صلاح ثم دخل منطقة الجزاء وسدد كرة بجوار القائم ، ثم خرج لالانا ودخل بدلاً من فابينهو في الدقيقة ” 69 ” ، مرر شاكيري كرة الى روبيرتسون الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع بصعوبةفي الدقيقة ” 74 ” ، وبعدها خرج مينلر ودخل بدلاً منه فرمينهو من جانب ليفربول في لدقيقة ” 77 ” .

أهدر هيديرسفيلد تاون هدف محقق بعد كرة وصلت الى ستيف موني داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة فوق المرمى في الدقيقة ” 82 ”  ، كاد صلاح أن يضيف هدف ثاني لكن الحارس تصدى للكرة على مرتين ، ثم سدد فرمينهو كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى ، كادهيديرسفيلد أن يقتنص التعادل لكن فان ديك أبعد الكرة ، لينتهي اللقاء1-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع