برغوث : مواقع التواصل الاجتماعي توشحت باللون الأصفر وتغرد لفتح

رام الله – فلسطين – التلغراف : قال الاعلامي احمد برغوث رئيس تحرير موقع دولة فلسطين الاليكتروني أنه مع اقتراب يوم ذكرى لانطلاقة الــ54 لحركة فتح ، توشحت معظم مواقع التواصل الاجتماعي المحتلفة باللون الأصفر وأصبحت تغرد لـ” فتح ” .

وأضاف برغوث ، أن الكثير من أبناء الحركة غيروا خلفيات صفحاتهم بأعلام فتح وشعاراتها ذات اللون الاصفر تعبيرا عن محبتهم واشتياقهم للمشاركة في احتفالاتها بذكرى انطلاقتها .

ولفت برغوث أن الجماهير العريضة التي تلتف حول فتح ، وتؤيد سياستها الواقعية ، تتعطش لإظهار هذا الانتماء المتغلل في اعماقهم من خلال أي دور لهم في الاعداد للمهرجان الجماهيري الذي تستعد الحركة لتنظيمه في غزة احتفالا بالذكرى .

واكد برغوث أن المراقبين يتوقعون أن تزيد أعداد المشاركين والحضور على المليون ، وذلك بسبب التفاف الجماهير حول لحركة وايمانهم العميق بمبادئها وأهدافها .

وتحدث برغوث عن اعداد المشاركين اللافتة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وتصميمهم لنماذج اليكترونية يؤكدون فيها  جاهزيتهم للحضور والمشاركة ، مما يضاعف حجم اعداد الزحف الجماهيري الاعظم يوم الانطلاقة .

وتمنى برغوث أن تكون ذكرى الانطلاقة بداية لانطلاقة الوحدة الوطنية من خلال الشروع الفوري في انهاء الانقسام ، حسب اتفاق القاهرة في اكتوبر 2017 ، لتحصين جبهتنا الداخلية ، وإسقاط كافة المؤامرات التي تستهدف رأس مشروعنا الوطني وتصفية القضية ، وإفشال صفقة القرن التي تتجاوز الحقوق والثوابت الفلسطينية .

شكرا للتعليق على الموضوع