نجاح ساحق لحفل خليفة العندليب بمعهد الموسيقى العربيه

إيمان الحملى  – التلغراف : أقيم حفل المطرب سعيد عثمان ( خليفه عبد الحليم حافظ) وعندليب مصر كما يلقبه جمهوره بمسرح معهد الموسيقى العربية بشارع رمسيس بقيادة المايسترو الكبير حسن فكرى ، والموسيقار فاروق سلامة وهتف الجماهير فى الصاله” كل حفل تبهر جمهورك  يا سعيد  وتقدم له الجديد” .

 كان في مقدمه جمهوره ومن أصدقائه الأعزاء كلا من :  المخرج عمر عابدين المخرج المعروف بمسلسلاته ، والناقد الرياضي والفني محمود معروف ، و الملحن الموجي الصغير والممثل قيس عبد الفتاح والأعلاميه زوزا أحمد ،والناقد والصحفي الدكتور أشرف عبد الرحمن .

 وقد لوحظ وجود عدد كبير من مستشاري مجلس الدوله ومحكمه النقض واللواءات وأيضا شخصيات هامه من جهات سياديه ومجله الكواكب ممثله في رئيس تحريرها محمد مكاوي والمخرج انور عبد الحميد الذي صور الحفل كاملا .

كما شارك في الحفل العازف العالمي رامي مارديني والذي حضر خصيصا من المانيا لصديقه سعيد عثمان وايضا فاروق سلامه من ضمن فرقه شموع والذي يصمم علي التواجد مع خليفة العندليب  كما بكي الجمهور عندما غني عثمان أغنيه أعز الناس ، وكانت مفاجأه غنائه المبهر وعزفه المتمكن  والمبهر علي العود .

الجدير بالذكر أنه  حضر بعض الجماهير بأعداد تخطت ٢٤ بعد إنتهاء كراسي الأسبير وغضبوا لعدم وجود اماكن .

وأعربت الجماهير عن سعادتهم البالغة بنجاح الحفل والإستمتاع  بصوت العندليب الجديد  بعد غياب فتره طويله عن المسرح ، ومصر ولاده وما  زالت بخير باصوات أصيله وقويه يجب أن تظهر للجمهور والعالم لتبقى المعادن الثمينة ونمحو الرديء منها .

شكرا للتعليق على الموضوع