أليجري: يوفنتوس قادر على إقصاء أتليتكو مدريد

رياضة – التلغراف

قال مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، إن فريقه مازال يحظى بفرصة فعلية للتأهل إلى دور ربع النهائي، لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض يوفنتوس للخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في ذهاب الدور ثمن النهائي، بهدف دون رد، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 12 مارس القادم.

وأوضح أليجري: “أمر واحد هو أكيد، في 12 مارس سنكون مستعدين. وأعتقد أننا نحظى بفرص فعلية للتأهل، سنكون أمام تحدٍ كبير. سنستعد له بحماسة وبأعلى مستوى من الأدرينالين. ستكون أمسية كبيرة وسنبذل كل ما هو ممكن للعبور، مؤكدا علينا الاعتصام بالصمت والعمل”.

وأضاف: “للصحف والمشجعين حق الانتقاد عندما نخسر. اللاعبون يتمرنون بشكل جيد. لكن في كرة القدم كما في الحياة، الأمور ليس وردية على الدوام. علينا تحويل تلك الخسارة إلى فرصة للنجاح في أمر استثنائي”، بحسب “فرانس برس”.

ويعول يوفنتوس بشكل كبير على أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو القادم في صيف عام 2018 من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو، لقيادته نحو لقب قاري يبحث عنه الفريق منذ 23 عاما، على رغم بلوغه المباراة النهائية خمس مرات منذ تتويجه للمرة الأخيرة.

وقال أليجري: “رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ويعكس صفاءه على كامل غرف الملابس. قدم مباراة جيدة في مدريد”.

شكرا للتعليق على الموضوع