فتاة تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة زفاف

منوعات – التلغراف

تمكنت فتاة قبرصية، من تحقيق حلم عمرها بزواجها بمن تحب، وكذلك دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أطول طرحة زفاف.

ونقلت وسائل إعلام، عن ماريا باراسكيفا، قولها:”لطالما كان حلمى منذ الطفولة هو كسر لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول طرحة زفاف فى العالم”.

وتم تصنيع فستان الزفاف والطرحة بما يتلائم مع المعايير المهنية، وبلغ إجمالى سعر المواد المستخدمة 4 آلاف يورو.

واشترت ماريا 7100 متر من لفات التل التى كان عرضها 1.8 متر، وكان الجزء الأصعب من هو العثور على مصنع قادر على تحويل لفات التل إلى طرحة زفاف تلبي المعايير والأبعاد المهنية، واستغرقت ماريا فى هذا البحث شهرا، وفقاً لما ذكرة موقع جينيس guinness world records.

وأخيرًا عثرت على شركة فى اليونان، كانت على استعداد لتحويل التل إلى طرحة بطول إلى 1000 متر، واستغرق المصنع 3 أشهر لتصنيع وتسليم لفات التل بعد تحويلها إلى طرحة زفاف إلى مدينة لارنكا التى تقطن بها ماريا، ثم بدأت مهمة الخياطين المحترفين، لربط وخياطة اللفات ببعضها البعض باليد، لعمل طرحة الزفاف بشكلها الكامل والنهائى.

واستعانت ماريا بشاحنة صغيرة التى دارت فى ملعب مدرسة، الذى وقفت فيه ماريا لقياس الطرحة، من أجل أن تفرد طرحة الزفاف على الأرض، للكشف عن الطرحة ولالتقاط الصور.

وأضافت ماريا: “لم يكن بمقدورنا فعل ذلك دون مساعدة الناس الذين حضروا الحدث وساعدوا فى فرد الطرحة، فقد حلمت بتحطيم هذا الرقم القياسى طوال حياتي تقريبا، وساعدني 30 متطوعًا في تحقيق حلمى”.

المصدر: وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع