شوقي غريب يعلن قائمة معسكر إسبانيا

رياضة – التلغراف

أعلن مدرب منتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، قائمة المنتخب لمعسكر إسبانيا، المقرر إقامته في الفترة من 17 إلى 27 مارس الجاري.

وسيخوض المنتخب المصري، خلال المعسكري مباراتين وديتين أمام منتخبي أمريكا وهولندا يومي 22 و26 من ذات الشهر.

ويأتي المعسكر في إطار الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما القاهرة، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية (طوكيو 2020).

واختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، 27 لاعبا على أن يتم استبعاد 3 منهم قبل المعسكر، وذلك وفقا لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات مهمة خلال فترة المعسكر.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي المصري كالتالي:

عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد وأكرم توفيق وأحمد مصطفى ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

وقرر غريب تحديد يوم 23 مارس الحالي موعدا لاستقبال أي لاعب محترف للانضمام إلى معسكر المنتخب في إسبانيا من أجل الخضوع للاختبار، تمهيدا لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين وعلاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب في التواجد المعسكر.

وتأتي مبادرة الجهاز الفني بقيادة غريب بشأن السماح لأي محترف بالخضوع للاختبار والمعايشة في معسكر المنتخب المقبل في إسبانيا، أسوة بما حدث مع نجم المنتخب وفريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق محمد زيدان، الذي انضم لصفوف منتخب الفراعنة بنفس الطريقة.

المصدر: DPA

شكرا للتعليق على الموضوع