جهاد نصر تكشف “سر اللحظات الأخيرة” بالإسكندرية

محمد رفعت – التلغراف : تشارك الأديبة الشابة جهاد نصر الدرديري ، بروايتها البديعة “أسرار اللحظات الأخيرة”، الصادرة عن دار دون للنشر والتوزيع ، في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، والذي يقام خلال الفترة من 25 مارس وحتي 7 ابريل القادم.

ومؤلفة العمل “جهاد نصر” تمتلك نوع الموهبة التي تجعلك تلقى إعجاباً بالأحداث وإعجاباً منفصلاً بتماسكها، فعلى الرغم من كثرة التفاصيل ووابل المفاجآت إلى أن أسلوبها الجمالي السلس يحمل قدراً ممتازاً من الدقة في التعبير فينجح في إشباعك حتى انتظار النهاية إضافة إلى إطلاعك على ماهية عمل بعض المنظمات وسياسة من ينتهج المسارات البوليسية.

وتدور أحداث الرواية حول:” موعد خاص يجمع “سيلينا” و”مارك” في فندق بألمانيا، اتفقا خلاله على أن يلتقيا ولم يعرف أي منهما ماذا يخطط الآخر، تمتلك سيلينا وحدها أسراراً محفوظة بعناية في بطاقة ذاكرة لا يعلم مكانها إلا هي، ومارك مكلف بالحصول على تلك البطاقة، لكن التفاصيل تتغير، والأحداث تتبدل، والنهاية المتوقعة للموقف لا تحدث، ويصعب توقع كل ما يتبع ذلك. هل يتحول إلى موعد عاطفي؟ هل سيفرقهم القدر أو يجمعهم معاً؟ من هي سيلينا؟ وكيف حصلت على تلك التفاصيل السرية؟ وماذا قد تواجه؟

يذكر أن “جهاد”، من مواليد محافظة القاهرة وتخرجت في كلية الهندسة جامعة عين شمس وبدأت الكتابة في سن متقدم، اهتمت بكتابة أدب التشويق والإثارة ونشرت مجموعة قصصية عام 2017 بعنوان “الطريق إلى النبع” ولها أعمال روائية قيد النشر.

شكرا للتعليق على الموضوع