شباب الدقهلية يدشنون حملة ” عشان مصر .. إنزل .. شارك .. كن إيجابي “

خدمات – التلغراف : بالتزامن مع إقتراب الإستفتاء على التعديلات الدستورية دشن عدد من النشطاء بمحافظة الدقهلية حملة تحت عنوان ” عشان مصر .. إنزل .. شارك .. كن إيجابي ”  تتبنى  توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية المزمع طرحها للإستفتاء الشعبي أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء الموافقين 22 و23 و24 من شهر أبريل الجارى موضحين أن الحملة تعتمد بشكل أساسي على التواصل والاتصال بالمواطنين .

من جانبه  قال محمد عبد الغني شادي المنسق العام للحملة إن الشباب لهم دور مهم في المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وأنه إيماناً منهم بأن التوعية هي الطريق الوحيد للوصول إلى المواطن وعلى الرغم من تمني الكثير من المصريين أن يكون مستقبل مصر أفضل فإنهم رفضوا فكرة التمني فقط  دون العمل على أرض الواقع ولذلك دشنوا هذه الحملة لتوعية المواطنين، وتنمية فكرهم السياسي في القدرة على المشاركة السياسية موضحا ً أن الحملة هى من ستقوم  بـ”طرق الأبواب” وحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الإستفتاء بل ستوزع أيضا عددا ً من المنشورات والبوسترت التوضيحية التي تحمل شعار “إنزل وشارك في الإستفتاء وابني بلدك” .

وأضاف عبد الغنى شادى أن الشعب المصرى شعب يستحق الاحترام والتقدير لرأيه وصوته، وذلك لأن هذا الصوت أمانة سوف يحاسب عليه أمام المولى عز وجل والحملة تسعى لتوعية المواطنين بعدم السلبية وأهمية المشاركة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين مؤكدين أن الحملة تستهدف الحفاظ على الوطن وتثق فى وعي الشعب المصرى الذى يمتلك تاريخا عريق من الوطنية، والدفاع عن الدولة المصرية.

وأشار شادى إلى أن الحملة ستتجول فى كافة القرى كما ستقوم بالعديد من الفاعليات منها عقد لقاءات مع المواطنين للتوعية بالتعديلات الدستورية وحثهم على اهمية المشاركة كما سيتم عقد عدد من الندوات التثقيفية   وأيضا ً توزيع بوسترات الحملة على المواطنين، وتعليق البانرات  وتوزيع المطويات، لتوضيح وحث المواطنين على اهمية مشاركتهم فى الإستفتاء  مؤكدين أن تعديل الدستور قانونى و أن فرنسا عدلت دستورها أكثر من 24 مرة، وأيضًا الولايات المتحدة الأمريكية عدلت دستورها أكثر من مرة.

شكرا للتعليق على الموضوع