برغوث ل”التلغراف”: الرئيس عباس يُثبت دائماً بالفعل والقول أنه زعيم الأمة بلا منازع‎

غزة – التلغراف : قال الاعلامي احمد برغوث فى تصريح ل”التلغراف” ، لا ينتظر الرئيس محمود عباس شهادة مني أو من غيري على أن مواقفه الوطنية البطولية المتتالية أهلته وتؤهله ليكون عميدا للزعماء العرب والمسلمين وبجدارة واستحقاق .

مضيفا ، لسنا بصدد تعداد وحصر تلك المواقف التي باتت واضحة ومعروفة لكل ذي عينين وبصيرة ، ولا يتغافل عنها أو ينكرها إلا جاحد أو مُضَلَل ، أو تابع ، لا يرى إلا بعيون من يكرهون الحق والحقيقة ، ويجتهدون في قلب الحقائق وتزييف الوقائع .

ولفت برغوث ،أن من لا تعجبهم كلمة الحق يسارعون في اطلاق الاتهامات ، بقصد خلق غشاوة على عيون بعض السذج والبسطاء ، فيتهمون من يقولها ( كلمة الحق ( بالتسحيج أ والمسحج أو ما تتفتق به قريحتهم المشوهة من ألقاب ) ، وهنا نقول ، ما العيب في التسحيج للحق ، بل وحمايته واعتناقه والدفاع عنه ؟! ، هل المطلوب أن نتنكر له ( حتى لا نكون مسحجين !!) ، أم نغمض أعيننا حت لا نراه ؟ ، أم يريدوننا أن نر بأعينهم ( المحولة ) ؟!.

وأضاف برغوث ، في حالتنا الفلسطينية ، الرئيس محمود عباس ليس فقط صمام الأمان لقضيتنا الوطنية وشعبنا ، بل هو أحد أهم عوامل الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط ، والعالم بأسره ، بما يمتلك من رؤى عقلانية ، ومبادرات واقعية ، بعيدا عن الشعارات الانشائية المفرغة ، واضعاً نصب عينيه حقوق شعبه الوطنية ، وثوابته التي لا تخضع في ميزان سياسته للابتزاز أو المساومة .

وتابع برغوث ، ولعل مؤامرة ما تسم بــ ” صفقة القرن ” ومواقف الرئيس الثابتة منها أكبر دليل عل ما نقول .

مؤكدا ، وبالتجربة ، يعرف الجميع صوابية سياسات الرئيس وعمقها متأخرا .

شكرا للتعليق على الموضوع