«عليرضا تابش» مديراً لمهرجان الدولي أفلام الأطفال بنسخته الـ۳۲ بايران

منصور جهانی ـ التلغراف : عيّنت إدارة مؤسسة السينما الايرانية «عليرضا تابش» مديرا لمهرجان الدولي أفلام الأطفال واليافعين بنسخته الثانية والثلاثين للعام ۲۰۱۹.

وبحسب العلاقات العامة للمهرجان الـ۳۲، تم تعيين تابش من قبل «حسین انتظامي» بالنظر الى خبرته في الادارة الثقافية و السينمائية: نظرا لأهمية هذا المهرجان في الارتقاء بالأعمال المتعلقة بالأطفال و اليافعين الذين يلعبون دورا مهما اليوم و في المستقبل، فضلا عن مشاركة جميع أصحاب المصلحة و المعنيين و الاستفادة من قدراتهم في اقامة هذا المهرجان آملا أن يحقق نجاحا كبيرا.

بينما نقدر مساهمة بلدية أصفهان في إقامة هذا المهرجان، آملين أن يتوسع نمط المساعدة ليشمل الأنشطة الثقافية والفنية الأخرى.

جدير بالذكر الى أن «عليرضا رضاداد» (مدير المهرجان السابق) اضطر لإجراء عملية جراحية الأمر الذي أرغمه على ترك منصبه كمدير لمهرجان الأطفال، وقبيل وعكته الصحية طلب أن يتسلّم الادارة شخص آخر للحفاظ على الاستمرارية والدوام في التحضيرات لفعاليات المهرجان القادمة.

وفي هذا الصدد أجاب «حسین انتظامي» على طلب «علیرضا رضاداد» قائلاً: مع كامل التقدير لهذا الطلب راجين السلامة لهذا الأخ العزيز، بناءا لما ورد تمّت الموافقة على طلب المدير السابق.

وتابع نظامي قائلا: إنني أُدرك وظيفتي وأقدّر الجهود التي قد بذلها رضاداد سابقا من خلال إدارته المُتقنة للمهرجان وجهوده الحثيثة في توسيع إمكانياته من حيث الكم والكيفية. علاوة على أنني أطلب أن تكون لكم (للمدير السابق) مشاركة مع أعضاء المهرجان والسينمائيين لوضع خطة لسير فعاليات المهرجان القادمة.

يشار الى أن فعاليات النسخة الـ۳۲ من مهرجان الدولي أفلام الأطفال واليافعين ستنعقد بإدارة «عليرضا تابش» من تاريخ ۱۹ أغسطس/آب حتى الـ ۲۸ من الشهر ذاته (۲۰۱۹) في مدينة أصفهان التاريخية.

شكرا للتعليق على الموضوع