رشا الزهيري تكتب : هوامش على دفتر برامج ودراما رمضان

مي عز الدين أرجوكي كفاية ريأكشنات بوشك لان  ملامحك ثبتت على هذه الريأكشنات وكان من الأولى على المخرج ومهندس الصوت أن يغيروا الصوت  لشخصية الجدة بالظبط زي الماكيير الفظيع الذي أجهل اسمه عمل هذا المكياج الكوميدي لشخصية الجدة لأن من غير المعقول ان يكون صوتنا واحنا شباب هو صوتنا واحنا عواجيز !!

محمد عادل امام ابوس ركبك انت مش ممثل كوميدي ولا انت بتاع اكشن ولا البنات بتموت فيك زي ابوك ما بيقول وارجوك اخرج من جلباب عادل امام شوية !

علي ربيع من يوم الذي ظهرت فيه بمسرح مصر وانا رأيي إنك لو هتضحكني فأنا بضحك عليك مش لخفة دمك أو إنك كوميديان مهول ! مسرح مصر لم يضف شيئاً للكوميديا ولكنه أضاف الكثير لحسابات البنوك لنجومه !!

ممكن اعرف من الذي أقنع حسن الرداد أنه ممثل كوميدي ومن الذي فرضه علينا في رمضان ؟ أرجوك اخرج من دور الكوميديان ده وكل عيش في حته تانية !

ماهي إمكانيات حماده هلال الثمثيلية الفتاكة التي تجعله بطل لمسلسل رمضاني كل عام بجد حد يقولي ؟

دنيا سمير غانم عملت مسلسل هو كوكتيل من شخصية لهفة ودور البنت الكلاس في مسلسلها نيللي وشيريهان او شخصيات عملتها في فيلم طير انت مع استعراض بأنها تجيد لهجات غير اللهجة المصرية و لإتقانها للغة الانجليزية .إفلاس يعني !!

محمد سلام الذي مثل شخصية هجرس او ( هادرس) في مسلسل الكبير قوي لا يصلح ان يكون بطل والأفضل له ان يكون فرد في بطولة جماعية ،السنة الماضية كان بطل لمسلسل اسمه ربع رومي  مسلسل يصلح ان يكون برنامج كارتوني للأطفال  وكان منتهى الاستظراف ونظام الايفيهات والقافية الذي اشتهر بها أحمد مكي في أعماله وهذا العام مع دنيا سمير غانم يسير بنفس طريقة الايفيهات والقافية والاستظراف الذي يستجدي به الضحك وكأنه يقف يرتجل على خشبة مسرح !!

بقلم: رشا الزهيري

شكرا للتعليق على الموضوع