بلدية النصيرات: أزمة مالية خانقة قد تعصف بخدماتها للمواطنين

غزة – فلسطين – التلغراف : كشف رامي فرج الله ، المتحدث الرسمي باسم بلدية النصيرات، أن البلدية تعاني أزمة مالية خانقة ، موضحاً : ” ربما تؤدي لإيقاف الخدمات المقدمة للمواطنين”، مؤكداً أن البلدية تنتظر معجزة من السماء .

وبين فرج الله في تصريحات صحفية لـــ” مراسلنا”: ” الأزمة المالية مستمرة، ولن تنتهي”، لافتاً إلى أن هناك قلة في الإيرادات التي تدخل جباية البلدية، مرجعاً ذلك إلى الوضع المعيشي التي تعيشه غزة منذ فرض الحصار ، و إحكامه من قبل الاحتلال الإسرائيلي، موضحاً أن حساب البلدية في البنوك أصبح مكشوفاً للغاية من أجل توفير وصرف رواتب الموظفين الذين تضاعفت أعدادهم  في ظل الانقسام المرير.

و أماط اللثام عن قرب الإعلان عن إفلاس البلدية إذا لم يتم حل الأزمة جذرياً، متكهناً بأنه سيتم إعادة النظر في الترقيات كافة في عهد الانقسام لموظفين غير مستحقيها بعد التمكين في وزارة الحكم المحلي، و تولي بلدية النصيرات رئيس جديد يكون عهده عهد رخاء و رفاهية.

ودعا المتحدث الرسمي باسم بلدية النصيرات المواطنين إلى تسديد ما عليهم من مستحقات فواتير المياه المتراكمة عليهم، و فواتير البناء و التطوير، معرباً عن تفاؤله في استجابة المواطنين و تعاونهم مع بلديتهم.

شكرا للتعليق على الموضوع