بالفيديو….ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على ساوثهامتون في البريميرليج

الدوري الأنجليزي – التلغراف : حقق فريق ليفربول فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق ساوثهامتون ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانت ميريز ” بنتيجة 2-1 ، في الجولة الثانية من البريميرليج .

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 6 نقاط في الصدارة مؤقتاً بنفس رصيد أرسنال ، في حين تجمد رصيد ساوثهامتون دون أي نقطة في المركز التاسع عشر .

وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية واضحة من جانب فريق ساوثهامتون صاحب الأرض والجمهور من حيث خلق الفريق ، ولكن الحارس أدريان كان بالمرصاد لجميع محاولات لاعبو ساوثهامتون .

وفي الدقيقة ” 45 ” تمكن ليفربول من تسجيل هدف التقدم عن طريق ( ساديو ماني ) بعدما استلم تمريرة من مينلر قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك ببراعة .

وفي الشوط الثاني ، سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينيو ) في الدقيقة ” 71 ” بعدما استلم تمريرة من ماني قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك .

وتمكن فريق ساوثهامتون من تقليص النتيجة عن طريق ( داني انجز ) في الدقيقة ” 83 ” ، وذلك بعد تمريرة خاطئة من الحارس أدريان وضعها انجز في المرمى ، لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2-1 .

اهداف المباراة


شكرا للتعليق على الموضوع