برغوث ل”التلغراف” :الانقسام بيئة خصبة للإرهاب أيضا ‎

سياسة – غزة – التلغراف : فى تصريح خاص ل “التلغراف” ، قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني أن لعنات الانقسام التي تنوعت وتعددت وطالت آثارها الكارثية جميع مفاصل الحياة الفلسطينية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ووفرت البيئة والمناخ الملائم لظهور  الجريمة الغريبة على ثقافة وتقاليد وأخلاق ومبادئ ديننا الحنيف لتدق أجراس الخطر  ، وتنذر  بأننا وصلنا إلى حافة الهاوية ، ولتصدح بأعلى الصوت بأن على الجميع وقف هذا الانهيار المدمر  والاسراع لوضع حد لهذا الانقسام البغيض وإنهائه فورا.

وطالب برغوث الجميع بضرورة تحمل مسئولياته ، والعمل الجاد على تحقيق المصالحة الوطنية على طريق تحقيق الوحدة ، لتفويت الفرصة على المتربصين بقضتنا الوطنية ، واستهداف مشروعنا الوطني .

وأضاف برغوث أن مجمل الاحداث في غزة مؤخرا تشي بإرتفاع وتيرة الانهيار ، وتتطلب قرارا سريعا للذهاب للمصالحة التي تضمن إفشال المؤامرات ، وتعمل على تمتين الجبهة الداخلية لتصبح قادرة على مواجهة التحديات .

وأدان برغوث الجريمة الارهابية ليل الثلاثاء ، معتبرا أنها ناقوس الخطر الداهم الذي يقرع بقوة لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة ، وتمكين الحكومة الفلسطينية من أداء واجباتها بحرية في المحافظات الجنوبية  كما الشمالية .

شكرا للتعليق على الموضوع