تخبط ورده يدفع الجهه الاداريه لتاجيل عموميه سبورتنج

محمد قادوس – التلغراف : بعد عده ازمات اثارها رئيس النادى مؤخرا لاصراره على التصرف منفردا وعدم العمل فى ظل جماعيه المجلس جاءت ازمه استقاله عضوة مجلس اداره النادى تحت السن ماهينور سرور قبل العوده والتراجع عنها .

ورغم صدور قرار مجلس إدارة النادى في جلسته المنعقدة رقم 38 بتاريخ 15/4/2019 برفض هذه الاستقالة  اصر رئيس النادي في مقابلة الوزير ان يتجاهل قرار المجلس ولم يعرض عليه رفض قرار المجلس باستقالة العضوة وباصرار غريب طالب الوزير باجراء انتخابات وهو الامر الذى من شانه تكلفه خزينة النادي مايقرب من 2مليون جنية ، ناهيك عن الامر الرئيسي وهو قرار المجلس .

7-2

وفي حين أن العضوة تراجعت عن استقالتها بعد جلسة ودية لتصفية الأجواء وهو ما تم نشره على جروب النادى الاشهر “سبورتنج بيتنا” لتضع الجهه الاداريه فى حرج ، خاصه وانه قد اعلن عن موعد الجمعيه العموميه ولم يعلن عن اجراء اى انتخابات او قبول اى ترشيحات .

وايضا الخوف من اصطدام الجهه الاداريه باللجنه الاوليمبيه حال الاعتراف بالاستقاله وهو ما قد ترفضه الاوليمبيه لوجود قرار مجلس اداره بعدم قبول الاستقاله وتراجع العضوه نفسها عنها لذا قررت الجهه الاداريه بالشباب والرياضيه تاجيل عموميه النادى العريق لاجل غير مسمى لاول مره منذ عقود.

شكرا للتعليق على الموضوع