أغنية “يا مكسر الدنيا” لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع

فن – التلغراف : حققت أغنية “يا مكسر الدنيا” للمطرب المصري مكحل نجاح كبير فى تركيا وتم اختيارها ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع، وتفاعل مقدم برنامج راديو “مولا” التركي الشهير على نغمات الأغنية وأشاد أيضا بالكليب الذي حقق مايقرب من ٤ ملايين مشاهدة على يوتيوب.

أغنية “يا مكسر الدنيا” من كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن وتوزيع طارق عبد الجابر وتم تصويره فى تركيا على مدار 3 أيام بمشاركة ملكة جمال صربيا والكليب من إخراج المطربة نهال نبيل والتى قدمت مؤخرًا أكثر من تجربة ناجحة فى مجال الإخراج.

من جهة أخرى انتهى مكحّل من تسجيل 80% من أغاني ألبوم الأول والذي يتعاون فيه مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين من بينهم محمد رفاعي، محمد يحيي، مدين، أحمد محيي، أحمد الجندى، حسين مصطفى محرم، محمد البوغة، باسم عادل، وائل عقيد، عمرو جلبط ومن الموزعين تميم، وليد شراقي، أسامة عبد الهادي، عمرو عبد الفتاح، أحمد عبد السلام ويحيي يوسف‪.

‪شاهد الفيديو


View this post on Instagram

الحمد لله 🙏🏻 سعيد جداً بالإشادة بأغنية وكليب #يامكسر_الدنيا واختيارها ضمن أفضل أغاني هذا الأسبوع فى واحدة من أهم الإذاعات فى تركيا🇹🇷راديو مولااا شكراً لكل من شارك فى نجاح هذا العمل 👏🏻 وشكر خاص للمستشار الإعلامي هشام أمين #مكحل Thank god! I’m very happy with the success of the song #Ya_Mekasar_ElDonia and its video, specially after choosing it as one of the week’s favorite at one of the best radio stations in Turkey 🇹🇷 (Radio Mola FM). Thank you to everyone who participated in the success of this work.👏🏻 Special thanks to a media consultant Hisham Amen #Mekahal

A post shared by Mekahal (@mekahalofficial) on

شكرا للتعليق على الموضوع