قريبا طرح المسلسل السعودي “باريستا مو قهوجي” إنتاج وكالة العاليا

فن – التلغراف : اعلنت وكالة العاليا السعودية للإنتاج ورعاية المواهب الإنتهاء من تصوير المسلسل الشبابي ” باريستا مو قهوجي ” بنشر صور من كواليس العمل حيث ضم عدد كبير من المواهب الشابه سيتم تقديمها للمرة الأولى.

وعن تفاصيل المسلسل … أعرب الممثل عبدالعزيز المهوس عن سعادته لإختياره لدورالبطولة في المسلسل الشبابي ( باريستا مو قهوجي ) قائلاً : ” حبيت دوري في المسلسل و يعتبر دائماً الموظف المستهترعقبه نجاح للجهة التي يعمل بها و لزملاءه ايضاً ، كما آمل ان تصل رسالتنا لكل الشباب المقبلين على اختيار مستقبلهم الوظيفي و أن يختارو بدقه و شغف ليبدعو فيما امتهنو و أن يراعو ضميرهم في المسؤوليات الوظيفية الملقاه على عاتقهم “.

7 (3)

كما عبر الممثل .. يوسف المصري  عن مدى اعجابة بردة فعل الصحافة المصرية حيث اطلقت عليه (محمد رمضان السعودية ) و اعتبر تجربته التمثيلية الأولى مع وكالة العاليا بأنها فرصة حيث كان اشتراكي بالبرنامج بمحض الصدفة التي قرر أن يظهر من خلالها كل امكانياته واضافت .. الممثلة هنا  : ” سعيدة جداً بهذا الدور الذي انقل من خلاله يوميات موظف الكاشير و ما يمر به من مواقف يومياً متنوعة ما بين المحرجة، الجميله أو المستفزة مع زبائنهم “.

7 (2)

المسلسل سيطرح خلال الأيام القادمة … من اخراج ماجد الحوطي ، تنفيذ و اشراف نورة الغنيمان و برعاية شركة شهية المحدودة للأطعمة.

شكرا للتعليق على الموضوع