حملة توعوية بفيروس كورونا بالنصيرات

رام الله – رامي فرج الله – التلغراف : نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، بالتنسيق مع عيادة النصيرات، مركز النشاط النسائي، و المركز الطبي الفلسطيني أمس الأول حملة توعوية بعنوان ” خلينا نغلب كورونا”، و ذلك بتوزيع مجموعة من المعقمات لرش الأرضيات، و اليدين.

قال محمد أبو سلطان، مسئول الأنشطة و الفعاليات باللجنة الشعبية للاجئين : ”  إن الحملة جاءت لتعريف الناس بفيروس كورونا”، مبيناً أن الهدف من الحملة ” توعوية و تثقيفية”، مشدداً حرص اللجنة الشعبية بالنصيرات على الحفاظ على أرواح المواطنين في المؤسسات.

4

و أكد أبو سلطان إن فيروس كورونا اجتاح العالم في عمر قصير، مشيراً إلى خطورته، لافتاً إلى أعراضه، و كيفية الوقاية منه، موضحاً أن اللجنة وجهت العاملين في الأماكن التي زارتها  إلى آليات اتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية داخل هذه المؤسسات.

و أوضح أن الرئيس محمود عباس الشرعي، و دائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية التي يرأسها د. أحمد أبو هولي أعطيا توجيهاتهما بتعريف الناس بهذا الفيروس، و طرق الوقاية منه، مؤكداً خلو قطاع غزة من فيروس كورونا وفق وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع، مثمنا تعاون العاملين بالمؤسسات التي زارتها اللجنة الشعبية للاجئين .

شكرا للتعليق على الموضوع