النجار: فتح تنفذ العديد من الفعاليات الميدانية في اطار مواجهة كورونا‎

غزة – التلغراف : قامت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية إقليم غرب غزة ممثلة بالاخ  خالد النجار مفوض العمال في الاقليم  واللجنة العامة والمكتب الحركي الفرعي للعمال إقليم غرب غزة ممثلة بأمين السر الأخ وائل الشريف وأعضاء المكتب الحركي الفرعي ولجنة الخدمات الصحية ممثلة بالأخ لؤي الخطيب وأعضاء اللجنة وبمشاركة الأخ  حماد أبو جبر عضو المكتب الحركي المركزي بالمحافظات الجنوبية بتنفيذ عدة فعاليات ، تنفيذا لقرار الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ وما تلاها من اجراءات اتخذتها حكومة فلسطين برئاسة الدكتور محمد اشتية لمواجهة فايروس كورونا المستجد كوفيد19 .

وقال خالد النجار ، وزعنا اليوم نشرة توعوية توضح مخاطر الفايروس ، وكيفية تجنب انتقال العدوى ، والحد من انتشاره ،من خلا وعي شعبنا بالاجراءات التي يجب عليهم اتباعها حفاظا على سلامتهم .

وأضاف النجار كما قمنا بتعقيم العديد من الصيدليات والمختبرات الطبية.

ومن ناحية اخرى استنكر خالد النجار ما اقدمت عليه أجهزة حماس الامنية اليوم من اعتقال الاخوين حماد ابو جبر عضو المكتب المركزي للعمال ووائل الشريف أمين سر المكتب الحركي الفرعي للعمال أثناء مشاركتهما في الفعاليات العمالية، مستهجنا هذه الخطوة التي تضرب عرض الحائط كافة الاتفاقات مع لجنة المتابعة العليا في اطار مواجهة فايروس كورونا .

مشددا على التزام حركة فتح بمواصلة كل ما من شأنه الحفاظ على صحة وسلامة أبناء شعبنا، وتلاحمها الدائم مع الجماهير لدفع البلاء وتجاوز المحنة.

وحيا النجار عمال شعبنا الذين ابوا إلا أن يكونوا في الصفوف الاولى ضمن هذه الفعاليات ، رغم ما يعانونه من سنوات طويلة من بطالة وما يترتب عليها من آثار مدمرة من كافة النواحي ، إلا أن ارادتهم الحديدية وروحهم العالية والجاهزة دائما للبذل والعطاء يدفعهم لأن يحرصوا على المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات التي تحفظ على ابناء شعبنا صحتهم وسلامتهم .

شكرا للتعليق على الموضوع