رضا المعروفي يخصص أرباحه لدعم 200 من الأسر المتضررة جراء كورونا

المغرب – التلغراف: قرر رائد الأعمال المغربي، رضا المعروفي، التبرع بجميع الأرباح التي حققها في شهر ماي المنصرم، من خلال عائدات “Autocopy”، واختار دعم 200 أسرة مغربية، وتوفير قفة رمضان لأسر أخرى.

وأشرف على هذا العمل الإنساني، فريق عمل كبير تمكن من التواصل مع حوالي 300 أسرة من أجل الاستفادة من هذه المبادرة الخيرية، التي من شأنها تقديم يد العون للأسر المعوزة وبعض الأشخاص الذين أفقدتهم جائحة كورونا مصادر دخلهم، بعد الشلل التام الذي عرفته مختلف القطاعات.

وفي سياق متصل، اتخذ المتداول المغربي في مجال “الفوركس” قرار توزيع 300 حزمة مجانا للمغاربة المهتمين بـ “DMAY” “AUTOCOPY 3.0″، كما دفع رواتب الموظفين والعاملين في جل مشاريعه كاملة خلال هذه الفترة الحرجة التي يعيشها الاقتصاد العالمي.

يشار إلى أن رجل الأعمال، رضا المعروفي”relm_27″، تمكن خلال فترة دراسته بالمملكة المتحدة من رفع علم المغرب بعدما حطم الرقم القياسي في تحقيق الأرباح والمكاسب، وكان أول شاب من شمال إفريقيا يقوم بهذا الانجاز.

رضا المعروفي، شاب مغربي سطع نجمه في مجال “سوق العملات الأجنبية”، وقام بتطوير وإطلاق تقنية حصرية وجديدة”DMAY” “AUTOCOPY 3.0″، وإضافة إلى ذلك، دخل عالم الاستثمار في العقارات وحقق نجاحا فيه، ما خول له الاستثمار في مدينة مراكش والدار البيضاء ولندن ودبي.

5ecbaefd4236047c0438d4be

أما فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعية، فيطل رضا المعروفي على متابعيه عبر “الانستغرام” تحت اسم، “relm_27″، ويتابعه حوالي 500 ألف شخص من مختلف دول العالم، ويقوم عبر حسابه بتحفيز الشباب بقصصه ومنشوراته على تطبيق انستغرام،  اقتناعا منه أن من واجبه نشر القصص الملهمة لنجاحات شباب مغاربة تمكنوا من تحقيق أهدافهم بفضل محتواه الإيجابي.

اقرأ ايضا

خليك معايا… أحدث كليبات المغربي عبد الحفيظ دوزي

شكرا للتعليق على الموضوع