قرارات سيتين تحرم برشلونة من ملايين الدولارات كان يمكن اضافتها إلى خزينة النادى

رياضة – التلغراف: أفادت وكالات عالمية استنادا إلى تقارير كشفت عنها صحيفة ماركا الإسبانية،  أن صدمة أصابت مسؤولي نادى برشلونة، إثر تصرف غريب أقدم عليه المدرب كيكي سيتين، وذلك إثر قرارات  فنية اتخذها خلال المباراة ضد نابولي فى دور إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة، أن سيتين تجنب مشاركة  اللاعبين أنسو فاتى، وريكي بويغ مع الفريق الرديف في مباراة حاسمة  ضد نادى ساباديل كانت ستؤدى إلى صعوده فى حال الفوز، مما أدى إلى إلحاق الهزيمة بالفريق، والتى معها خسر برشلونة اكثر من عشرة ملايين جنيه إسترليني اى ما يعادل ال13 مليون دولار.

ووصفت الصحيفة تصرف سيتين بالغريب حيث أكدت ان “سيتين لم يسمح بمشاركة الثنائي في مباراة الصعود ضد ساباديل، بحجة ضرورة التحضير لمواجهة نابولي، لكنه بالمقابل لم يعتمد على أي منهما في المباراة أمام فريق نابولى الإيطالي”.

وتابعت الصحيفة فى تقريرها “أن ما زاد الحيرة لدى مسؤولى البارسا وعدم فهم تصرف سيتين أنه استدعى قائد الفريق الرديف مونشو للمواجهة ضد نابولي، وبيننا اشراكه في المباراة الفاصلة ضد ساباديل، قام بإشراكه أيضا في مواجهة نابولي”.

وجدير ذكره أن برشلونة فاز فى المباراة ضد نابولى بنتيجة 3-1 السبت الماضى ، في إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا للأندية، وضمن بطاقة التأهل للدور المقبل ليواجه بايرن ميونخ بطل دورى ألمانيا والمتأهل على حساب تشيلسى الإنجليزى في ربع نهائي التشامبيونزليغ فى مباراة قمة ستقام فى العاصمة البرتغالية لشبونة يوم الجمعة القادم.

إبراهيم نورالدين  – باريس

اقرأ ايضأ

عودة الثلاثى الفرنسى فى برشلونة للتدريبات

شكرا للتعليق على الموضوع