كومان يقع بين سندان الرغبة فى قيادة برشلونة ومطرقة المرشح الأبرز لرئاسة النادى

رياضة – التلغراف: بعد إعلان رئيس نادى برشلونة الحالى جوسيب ماريا بارتوميو عن تعيين الهولندى رونالد كومان مديرا فنيا للبلووغرانا توالت التقارير التى تفيد بأن الرئيس المحتمل لبرشلونة فيكتور فونت والمتوقع انتخابه العام القادم مما يعنى إزاحة بارتوميو عن عرش الزعامة سيقوم بفسخ العقد مع كومان وتعيين تشافى هيرنانديز بدلا منه وذلك لقناعته بأن الحل الأنسب لمعضلة الفريق يكمن فى  تعيين ابن النادى ولاعبه السابق تشافى حتى ولو استطاع الهولندى ان يحقق نتائج إيجابية خلال منافسات العام القادم 20-21.

فونت قال للصحفيين.. انه شعر بالعار بعد هزيمة برشلونة من البايرن بنتيجة مذلة وادعى ان بارتيميو منفصل عن الواقع ولا يتابع بتاتا ماذا تكتب الصحافة بهذا الشأن.

وافصح عن نيته اذا ما انتخب رئيسا للنادى بطرد كومان والمجئ بتشافى لأنه يملك مشروعا يؤمن ان تشافى هو من سيقود هذا المشروع ويؤسس لعهد جديد للنادى.

من جهته فإن كومان يشعر ببعض الاستياء خاصة وأنه ترك من خلفه دورى امم أوروبا وفضل المجئ إلى برشلونة لمساعدته على الخروج من الازمة التى بنر بها حاليا..

الأيام القادمة ستكشف عن مصير ميسى الذى يقع فى القلب من مشروع كومان لقيادة برشلونة كما ستكشف الشهور القادمة عن مدى صوابية قبوله المهمة الصعبة.

جدير ذكره أن رونالد كومان كان من أبرز نجوم  فريق برشلونه حيث قاد قلعة الدفاع فى الثمانينات ويعتبر إلى جانب البرازيلى روبيرتو كارلوس ملك التسديدات الاقوى بين جميع أقرانه.

إبراهيم نور الدين  – باريس

اقرأ ايضآ

تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق يصاب بكورونا

شكرا للتعليق على الموضوع