لاعبو البايرن يريدون الثلاثية ويوجهون رسالة مؤثرة لعشاق البافارى

 رياضة – التلغراف: يلتقى غدا الأحد فريق بايرن ميونيخ الألمانى مع باريس سان جيرمان الفرنسى على ستاد النور فى العاصمة البرتغالية لشبونة، فى مواجهة حاسمة تجمعهما في المباراة النهائية لتحديد الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا لموسم 19-20 الذى عانى انعكاسات وباء كورونا وكان اهمها غياب المشجعين عن مدرجات الملاعب.

وكان الفريق البافاري قد حاز على لقبي الدوري الألماني والسوبر المحلي وغدا الأحد يعد جمهوره الواسع بإعطاء أقصى ما لدى اللاعبين ومديره الفنى بهدف الفوز بدوري الأبطال والتتويج بالثلاثية التى ستكون المرة الثانية فى تاريخه.

ونشر نجوم البايرن رسالة مؤثرة على حساب النادى الرسمى (تويتر) يخاطبون فيها مشجعى الفريق  قبل يوم من المباراة النهائية لدورى الأبطال ضد باريس سان جرمان الفرنسى عبروا فيها  عن حزنهم لعدم تمكن مشجعى النادى من حضور المباراة وأكدوا على انهم خاضوا موسما طويلا وصعبا  وغير عادي ، ورغم ذلك فهم الآن على بعد مباراة واحدة من تحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ النادي، وقالوا بالتحديد “لسوء الحظ لن تتمكنوا من التواجد هناك فى لشبونة لحضور النهائى، سنفتقدكم بشدة ولكننا نعدكم اننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الحلم والفوز بالبطولة تحقيق الثلاثية”.

وتابعوا فى ختام رسالتهم المؤثرة قائلين، “نشعر بكم كثيرا، ولا شك انكم ستدعموننا من منازلكم بكل شغف بغض النظر عن المكان، سواء كنتم في لشبونة أو ميونخ أو فى أي مكان آخر. نحن كعائلة واحدة، وهذا يساعدنا على دخول المباراة اقوياء من أجل تحقيق الهدف، نشكركم على دعمكم الدائم. نحن الآن أقرب من إنهاء المهمة بنجاح، يمكننا القيام بذلك سويا.. فإلى الأمام لتحقيق البطولة. “

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

حكم ايطالى بين بايرن ميونخ الألمانى والفرنسى سان جيرمان فى نهائى أبطال أوروبا

شكرا للتعليق على الموضوع