نجم المان يونياتيد السابق “واين رونى” يرى أن ميسى قادر على حصد الكرة الذهبية ال7

رياضة – التلغراف: مع استمرار انتشار شائعات انتقال ليونيل ميسي، أدلى واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق بعدد من التصريحات الجريئة تتعلق بمستقبل مهاجم برشلونة.

 وكان ميسى أخبر المسؤولين الكاتالونيين أنه لم يعد يرى مستقبله في كامب نو. وذلك حسب تقارير صحفية موثوق بها، والتى كشفت ان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا طالب مغادرة النادي هذا الصيف، بل أنه أرسل فاكسًا مؤكدا رغبته النهائية في المغادرة.

وحامت الشكوك الكبيرة حول مستقبل اللاعب بعد أن أطاح بايرن ميونيخ ببرشلونة خارج دوري أبطال أوروبا في هزيمة مذلة 8-2. وبعد هذه التطورات يبدو أنه من المرجح أن يرحل ميسى عن برشلونة في الأسابيع المقبلة.

 ووسط التكهنات المحيطة بمستقبله ، يقول روني إنه يود أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

 وقال لـ TalkSPORT “أعرف أنه يكبر لكنه لاعب لم ير  أحد مثيلا له من قبل”.  “ميسي لديه كل شيء، يمكنه صنع وتسجيل الأهداف، كما أنه قادر على فرض أسلوب اللعب فى اى منافسة، هو بال شك أفضل لاعب في كل العصور.

ويضيف رونى” إنه أحد اللاعبين القلة الذين عندما شاهدتهم، شعرت بالرهبة”.

 كما شجع رونى النجم الأرجنتينى ميسي على تجنب الانخراط فى الدوري الأمريكي الممتاز في الوقت الحالي لأنه لا يزال “جيد جدًا”، ورأى أن بإمكان ميسى الحصول على الكرة الذهبية السابعة إذا ما قرر الانضمام إلى مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.”

 وأضاف: “لا ينبغي لميسى ان يضع الولايات المتحدة فى ذهنه لأنه ببساطة لا يزال جيد للغاية”.

ومضى رونى بتصريحاته المثيرة قائلا “يمكن لميسى أن يأتي إلى الدوري الإنجليزي ويكون أفضل لاعب في للعام القادم مليون بالمئة.

ويرى أن ميسى “إذا أحاط نفسه ببرونو فرنانديز أو كيفين دي بروين ، فيمكنه الفوز بالكرة الذهبية السابعة ، وهو أمر لا يصدق.”

 وعن رأى الهداف التاريخى لإنجلترا واين رونى فى ميسي و رونالدو، كان قد كتب في مقال نشرته “صنداي تايمز ” “لم يكن رونالدو يركز على الأهداف عندما بدأنا اللعب سويًا ولكن كان بإمكانك أن تدرك أن كل ما يريده هو أن يكون أفضل لاعب في العالم”.

 “لقد تدرب كثيرا ومارس اللعبة  وبدأ يحصد النتائج، لقد أصبح كريستيانو هدافًا رائعًا ويمكن القول إنه وميسي أفضل لاعبان شهدتهما تاريخ اللعبة”.

 “رونالدو قناص قاتل في الصندوق، أنه لاعب قاتل. لكن ميسي سيعذبك قبل أن يقتلك. مع ميسي يتكون  لديك الانطباع بأنه يتسم بمزيد من المرح فى لعبه”.

 “هذان اللاعبان غيرا اللعبة تمامًا من حيث مستويات التهديف، ولا أعتقد أنهما سيواجهان أي منافسة.”

المصدر: وكالات- موقع توك سبورت

تنسيق: إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

ميسى خارج أسوار برشلونة

شكرا للتعليق على الموضوع