من إشاعة إلى حقيقة “ميسى خارج أسوار برشلونة”

رياضة – التلغراف: لا شك أن عالم الكرة اليوم يعيش زمن الاحتراف والمال ولكن قصة ليونيل ميسى مع برشلونة تختلف كثيرا، ميسى كسب مالا كثيرا من خلال قيادته لكتيبة البوجرانا ولكنه كسب أيضا حب واحترام  الملايين من عشاق النادى ومن عشاق اللعبة.

من كان يتخيل يوما إعلانا رسميا من نادى برشلونة جاء من خلال مديره الرياضي رامون بلانيس،  صدر امس الأربعاء “أن النجم والقائد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ النادي الكاتالوني رسميا بـ”عدم الحضور إلى التدريبات”، مؤكدا أن النقاش يدور الآن “عن أفضل حل للنادي ولميسي”.

 بلانيس الذي عين الأسبوع المنصرم فى منصب المدير الرياضى فى النادى بدلا من الفرنسي المعزول إريك أبيدال أعلن خلال مؤتمر استقبالى على شرف اللاعب الجديد الجديد البرتغالي ترينكاو الوافد الجديد لفريق برشلونة عن رغبة ميسى فى الرحيل قائلا أن “ميسي أبلغنا بأنه لن يحضر للتدريب حيث كان عليه إجتياز فحص فيروس كورونا المستجد يوم الأحد قبل استئناف التدريبات يوم الاثنين”.

ونقلت “فرانس برس” عن بلانيس قوله خلال المؤتمر الافتراضي “لكن كل المحادثات ستبقى بين الطرفين ولن نتحدث بشأن ما يقال احتراما للطرفين “برشلونة وميسى”، لأننا نضع كل جهودنا في هذا الحوار”.

وأضاف “يجب أن يكون هناك احترام كبير لميسي ولتاريخه. لا نفكر في أي بند لفسخ عقده. زواج ميسي وبرشلونة جلب الكثير للطرفين (النادي واللاعب)، الكثير من الفرح للجماهير. وداخليا، نعمل على إقناع ميسي، لإيجاد أفضل حل لبرشلونة ولميسي”.

إثر هذه التطورات المفاجئة والتى تحسم تقريبا معضلة ميسى فى برشلونة، هل هو باق أم سيغادر، وبعد أن مالت بشكل دراماتيكى كفة رحيله بعد إعلان بلانيس اعلاه حتما سيتساءل الجميع أين ستكون وجهة ميسى الجديدة، مانشيستر سيتى ام المان يونايتد ام باريس سان جيرمان أم سيتفاجأ الجميع ويشاهد ميسى بحلة ريال مدريد الغريم التاريخى لبرشلونة.

وكالات

إبراهيم نورالدين  – باريس

اقرأ ايضآ

ميسى مطلوب فى مانشيستر سيتى

شكرا للتعليق على الموضوع