مؤسسة استجابه تفتتح مشروع مياه مستشفى كرى بمحافظة مأرب

اليمن – مارب – التلغراف: بتمويل من الجمعية الكويتية ، افتتح وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري أمس الثلاثاء مشروع بئر مستشفى كرى العام والذي جاء بتمويل كريم من قبل الاخوة في الجمعية الكويتية للاغاثة دولة الكويت ونفذته مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بإقليم سبأ.

ويتكون المشروع من حفر بئر ارتوازي بعمق ١٥٥متر  مع مضخة متكاملة مكونة من غطاس بقدرة ٢٦ كيلو وات ومراوح استيل أنابيب من البولي ايثلين قدرة تحمل ٣٥ بار و طبلون تحكم للإيقاف والتشغيل بالإضافة إلى ذلك بناء غرفة تحكم للمضخة للحفاظ عليها كما تم إنشاء خزان برجي بإرتفاع ١٧م سعة ١٠٠متر مكعب كما تم تركيب شبكة الاسالة من البئر إلى الخزان ومن الخزان إلى المستفيدين.

9

وفي التدشين أشاد الوكيل الباكري بدور الكويت حكومة وشعبا والداعمين من الجمعية الكويتية وشكر لهم وقوفهم بجانب اخوانهم في ظل هذه الظروف.

وصرح المدير العام لمؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية م/ طارق لكمان بأن هذا المشروع جاء استجابة لرفع احتياج من قبل السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة  لتغطية العجز الحاصل في توفير مياه مستشفى كرى.

حضر التدشين وكيل المحافظة الباكري والمدير العام للمؤسسة م طارق لكمان ومدير المشاريع أ محمد سليم  ومهندس المشروع م. اسامه قشوه.

#استجابة_لنداء_الحياة

للإطلاع على أنشطة المؤسسة الرجاء زيارة صفحاتنا:

فيس بوك

https://www.facebook.com/EstijabahFoundation/

تويتر

https://twitter.com/estijabah1?s=08

انستغرام

estijabah_1foundation

يوتيوب

https://www.youtube.com/channel/UCTLjfMDuflXpdjfIjDajKwQ

  تليجرام

https://t.me/estijbah

اقرأ ايضآ

بتمويل من فاعلات خير مؤسسة استجابه تفتتح مشروع تشغيل بئر بيحان بالطاقة الشمسية

شكرا للتعليق على الموضوع