انتهاء مغامرة ميسي للرحيل وإضطراره للإستمرار في برشلونة سببه “استشارة سيئة”

رياضة – التلغراف: يعتقد نجم ريال مدريد الأسبق هوغو سانشيز أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أجبر على التراجع عن قراره بمغادرة برشلونة بسبب سوء المشورة من والده ووكيله أعماله خورخي ميسي.

وبهذا انتهت مغامرة الرحيل لليو وأُجبر على تغيير قراره بمغادرة برشلونة بعد سلسلة من الأخطاء و “النصائح السيئة” التي قدمها والده ووكيله خورخي.

هذا وفقًا لما قاله هوغو سانشيز ، رمز ريال مدريد والمكسيك ، الذي يلقي باللوم على فشل ميسي في الانسحاب من كامب نو على ممثله.

 وكانت أخبار  إنتقال ميسي قد تصدرت عناوين الصحف والمجلات ووسائل التواصل الاجتماعى على مدى اسبوع كامل، منذ أن أبلغ برشلونة برغبته في مغادرة النادي أواخر اغسطس الماضي، معتقدًا أن بندا فى عقده يسمح له الإنتقال بصفقة حرة دون إلزامه بدفع الشرط الجزائى لبرشلونة قدره 700 مليون يورو، (624 مليون جنيه إسترليني).

 مانشستر سيتي الإنجليزى كان النادى الأقرب والأوفر حظا للتوقيع مع اللاعب الأسطورى والفائز بالكرة الذهبية ست مرات ميسى الرهيب، ولكن  اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا اضطر للتراجع عن قراره يوم الجمعة الماضي بعد أن أدلت رابطة الدوري الإسباني برأيها المتمثل بوجوب دفع الشرط الجزائي للإنتقال مما اعتبر تأييدا للنادى الكاتالونى فى موقفه من ميسى وتفسير العقد لصالح البارسا.

ويعتقد سانشيز أن ميسي وضع في موقف تفاوضي ضعيف منذ البداية بسبب أساليب والده التفاوض ية غير المناسبة.

وقال لـ قنوات ESPN: “هذا التفاوض الضعيف وغير المناسب أسهم فقط فى تعزيز صورة رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو ومنحه المزيد من الوقت لإضعاف قرار ميسي.”

يعتقد الكثير من المتابعين ان ميسى لم يتبق له سوى خيار البقاء بعد فشله فى الرحيل الذى أظهر فى البداية تصميما قويا على إنهاء عقده مع برشلونة مما تسبب” حسب المراقبين” فى إهتزاز صورته أمام رفاقه فى الفريق”.

ربما هذا يفسر تغيب ميسى عن التمارين الأخيرة للفريق بالرغم من تراجعه عن قرار الرحيل وقراره النهائى بالبقاء فى الكامب نو.

ميرور الانجليزية – وكالات

ترجمة وتنسيق : إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضاً

أرتورو فيدال يهاجم برشلونة لجعل ميسى “لاعب من كوكب آخر”

شكرا للتعليق على الموضوع

ابراهيم نور الدين - باريس

ابراهيم نور الدين متدرب من باريس - فرنسا