البدوي يدلى بصوته في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ م بمدرسة قاسم أمين بطنطا

محمد شادي – الغربية – التلغراف: أدلى الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد السابق بصوته في مدينة طنطا بالمقر الانتخابي بمدرسة قاسم أمين.

وناشد البدوي الناخبين بضرورة أداء واجبهم الانتخابي فالكثافة الانتخابية هي الحل الوحيد لمواجهة المال السياسي القادر على حشد أنصاره في غياب الأغلبية السلبية الصامتة والتي لا تكلف نفسها عناء الإدلاء بصوتهم الانتخابي لاختيار نواب الأمة والذين يشاركون في صناعة المستقبل لخمس سنوات قادمة.

13 - Copy

وأكد البدوي أن مصر اليوم قد أصبحت دولة قوية وركناً أساسياً وفاعلاً في المعادلة الدولية بعد أن استعادت مكانتها وتأثيرها الإقليمي والدولي شرقاً وغرباً وأن العلاقات بين الدول تقوم على أسس المصالح المشتركة والندية والتكافؤ واحترام استقلال القرار الوطني لتلك الدول.

 وأضاف الدكتور السيد البدوي أطمئن الجميع أن سياده مصر واستقلال قرارها يحميها شعب أبى يلتف حول زعيم قوى أستطاع أن يحقق نجاحات وإنجازات في كافة المجالات جعلت الخصم قبل الصديق ينتبه إلى قوة مصر وحكمة زعيمها فكان الاحترام والتقدير الذى تلقاه مصر من كافة دول العالم.. ولم يعد من الممكن لأي دوله صغرت أو كبرت، شرقاً أو غرباً أن تتدخل في شئوننا الداخلية أو تتجرأ على المساس باستقلال قرارنا الوطني توجيهاً أو حتى تلميحاً.

وأشار البدوي أن ازدهار مصر ورخائها الذي ننشده جميعاً لن يكتمل إلا بالعمل الجاد والمخلص في كافة مؤسسات الدولة وكافة المواقع الإنتاجية.

اقرأ ايضاً

البعثة الدولية المُشتركة تُصدر تقريرها حول مرحلة الدعاية في انتخابات مجلس النواب

شكرا للتعليق على الموضوع