تلغراف للسيد: محافظ الجيزة من أهالي الفهميين بالصف

أهالي الفهميين بالصف لمحافظ الجيزة: الشركة المنفذة للصرف الصحي بالقرية تركت شوارع وأجزاء منها ونقلت معداتها قبل أن تكمل المشروع‎

خدمات – التلغراف: ناشد أهالي قرية الفهميين التابعة لمركز ومدينة الصف، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ورئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بإرسال لجنة للإشراف على مشروع الصرف الصحي بالقرية لما فيه من كثير من المشاكل بعدم إدخال شوارع بأكملها وأجزاء من شوارع.

وأكد احمد جبران، أمين حزب الوفد بالصف، أحد أهالي القرية، أن الشركة المنفذة للمشروع بالقرية قامت بنقل معظم المعدات لقرية أخرى دون أن تنتهي من بقية القرية، مضيفا أن الشركة لم تقم بتوصيل الصرف لبعض الشوارع بالقرية بحجة أنها خارج الحيز العمراني رغم أنها شوارع بالقرية منذ القدم.

أكد جبران أن الشركة المنفذة أيضا قامت بتوصيل الصرف إلى جزء من بعض الشوارع وتركت بقية الشارع دون توصيل، هذا بالإضافة إلى عدم تمهيد الشوارع التي انتهت من تنفيذ الصرف بها وعدم اعادة الشارع الى أصله بل تركته عبارة عن مرتفعات ومنخفضات ومطبات ما تسبب في صعوبة الحركة بشوارع القرية.

وطالب أهالي القرية سرعة إرسال لجنة للمعاينة على أرض الواقع وإدراج الشوارع التي لم يتم إدخال الصرف الصحي إليها وسرعة تمهيد شوارع القرية تحسبا لسقوط أمطار ولا تصلح للسير عليها .

اقرأ ايضاً

فى غياب تام لمجلس مدينة الصف.. أسواق الاثنين والاربعاء والسبت تعمل بكامل طاقتها بالمخالفة

شكرا للتعليق على الموضوع

مجدى قاعود

رئيس مجلس الإدارة مستشار قانوني صاحب مكتب قاعود للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة