العربية الفلسطينية: القدس ستنتخب رغم أنف الاحتلال‎

فلسطين – رام الله – التلغراف: شدد جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، أمين سر ساحة غزة، على إجراء الانتخابات في القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، مؤكدا أن  الفلسطينيين في القدس مصممون على الانتخاب كاستحقاق رغم معوقات الاحتلال الاسرائيلي.

جاءت تصريحاته هذه خلال اجتماع دوري لقيادة الجبهة بمقرها بالمحافظة الوسطى اليوم.

image/jpeg

و كشف عاشور أن الاحتلال وضع مخطط يطبقه الان لإلهاء سكان القدس ، و إشغاله بنفسه من خلال إخطار المقدسيين بهدم بيوتهم، و اعتقالات بعضهم ، مبينا أنها تهدف لتأجيل الانتخابات الفلسطينية، منددا بسياسة هدم المنازل في المدينة المقدسة.

واطلع جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة، و أمين سر ساحة غزة، على أنشطة ، و فعاليات المحافظة، مشيدا بالعمل التنظيمي ،  مطالبا بالمزيد من العمل ارتقاء بنهضة الجبهة.

image/jpeg

فيما تحدث محمد أبو عريبان، أمين سر المحافظة الوسطى، عن الوضع التنظيمي ، قائلا:” الرفاق و الرفيقات يبذلون ما بوسعهم للارتقاء بالعمل التنظيمي بالوسطى”، مرحبا بالحضور .

من جهته، أعرب رامي فرج الله، مسؤول الإعلام بالوسطى، عن شكره و تقديره لقيادة التنظيم بغزة، و الوسطى، على تقديمهم واجب العزاء بوفاة  ابن العمومة أسعد جبريل فرج الله ، على أثر إصابته بفيروس كورونا المتحور، مثمنا جهود الجبهة ، و قيادتها في دعم أبنائها، و الوقوف إلى جانبهم في الشدائد.

اقرأ ايضاً

القواسمي: لانقايض حقوقنا الوطنية بتسهيلات والقدس قلب الصراع

شكرا للتعليق على الموضوع