كتاب «وصايا الطبخ العشر» جديد منيرة ناصر العلولا فى معرض الكتاب

أحمد زينهم- التلغراف: تشارك الكاتبة السعودية منيرة ناصر العلولا بكتابها الجديد”وصايا الطبخ العشر” الصادر عن معرض الكتاب ، والذى افتتح بأرض المعارض بالتجمع.

وتقدم الكاتبة منيرة العلولا، في الكتاب أبرز الوصايا في فن الطهي، بالإضافة إلى أشهر المطابخ العالمية ونوعية الأكل المقدم فيه، مثل المطبخ المصري والسعودي والإيطالي والفرنسي، ومقارنة هذه المطابخ ببعضها البعض، وأهم ما يميز كل مطبخ عن غيره من المطابخ الأخرى.

يشار إلى أن منيرة ناصر العلولا، درست بكالوريوس لغة عربية، وتملك خبرة 24 سنة في مجال الطھي، وتولت رئاسة العدید من اللجان الدعائیة والحملات الإعلانیة على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي، كما تنظم وتلقي دورات مختصة ومتنوعة في مجال الطھي العالمي، بالإضافة إلى صناعة المحتوى الرقمي في وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، المقرر بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، فى الفترة من 1 يوليو إلى 15 يوليو المقبل، وذلك فى دورة استثنائية من المعرض بعد تأجيله من موعده فى يناير الماضى، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتم فتح باب حجز تذاكر دخول معرض القاهرة الدولى للكتاب بداية من يوم 22 يونيو، عن طريق المنصة الرقمية لمعرض الكتاب.

اقرأ ايضاً

استبيان : الرواية تصدرت المبيعات بمعرض الكتاب الدولي

شكرا للتعليق على الموضوع