بعد نجاح دوره بمسلسل «إلا أنا ٢» محمد نبيل يشارك بمبادرة لمرضى السرطان

أحمد زينهم – التلغراف: يستعد الفنان محمد نبيل لمبادرة مجانية مع مرضي السرطان، تحمل اسم “هنستعيد الثقة”، وتعد هذه المبادرة كفرصة لإستعادة الثقة بالنفس، وذلك من خلال جلسات البلازما لسرعة نمو الشعر من جديد، بعد فقدانه أثناء تناول جلسات العلاج الكيماوي.

قال الدكتور والفنان محمد نبيل صاحب المبادرة، فى تصريح ل”التلغراف” :” من الجانب الصحى لمبادرة تلك الجلسات المقدمة من المبادرة آمنة بنسبة ١٠٠ ٪ وليس لها أى تأثير بالسلب مع الحالات التى تم تعافيهم من مرض السرطان، والمريض يلاحظ الفرق من أول جلسة.

أما عن مشاركته في “حكاية على الهامش”، من ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا ٢”، عبر عن سعادته بمشاركة فيها قائلاً: “سعيد بمشاركتى فى حكاية على الهامش، ومع الفنانة نرمين الفقي والفنان صبري فواز”.

الجدير بالذكر أن محمد نبيل شارك في العديد من الأعمال الفنية منهم مسلسل “حرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا ، مسلسل “إلا أنا” الجزء الأول فى حكاية أمر شخصي بطولة شيري عادل، وقدم دور محسن العريس، وشارك في فيلم “عمار” بطولة شريف سلامة، وإيمان العاصي، وآخرهم مسلسل “شقة ٦” بطولة روبي ورحاب الجمل، حكاية على الهامش بطولة نرمين الفقي ،صبري فواز، جيهان خليل.

اقرأ ايضاً

رودينه أحمد سعد تبدأ تصوير مسلسل “الزيارة”

شكرا للتعليق على الموضوع